تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 16 شوال 1445هـ - 25 أبريل 2024

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قرار بشأن إعادة تنظيم لجنة الإيجارات المركزية

الدوحة - موقع الشرق - قنا
ترأس معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح اليوم بمقره في الديوان الأميري.
ونظر مجلس الوزراء في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولاً- الموافقة على مشروع قرار مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام القرار رقم (8) لسنة 2020 بإعادة تنظيم لجنة الإيجارات المركزية.
ثانياً- الموافقة على مشروع قرار مجلس الوزراء بإعادة تشكيل لجنة قبول المحامين. ثالثاً- الموافقة على مشروع قرار وزير البلدية بشأن تنظيم التعويضات الخاصة بالصحة الحيوانية.
رابعاً- الموافقة على: 1- مشروع مذكرة تفاهم بشأن إجراء المشاورات السياسية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية جيبوتي.
2- مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطيران المدني بين الهيئة العامة للطيران المدني في دولة قطر والمفوضية الإفريقية للطيران المدني (أفكاك).
خامساً- استعرض مجلس الوزراء الموضوعات التالية، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة:
1- التقرير الأول عن نتائج أعمال لجنة تسيير مشروع نظام تخطيط وإدارة الموارد الحكومية.
2- تقرير عن نتائج مشاركة وفد دولة قطر برئاسة سعادة وزير التجارة والصناعة في الدورة الأولى للجنة الاقتصادية والتجارية القطرية - التركية المشتركة.
3- تقرير عن نتائج مشاركة وفد دولة قطر برئاسة سعادة وزير التجارة والصناعة في المؤتمر الوزاري (13) لمنظمة التجارة العالمية "MC13".

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

قرار مجلس الوزراء رقم (8) لسنة 2020 بإعادة تنظيم لجنة الإيجارات المركزية

إعادة تنظيم لجنة الإيجارات المركزية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك