تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الأحد 2 مارس 2008

 رئيس مجلس الشورى يفتتح اجتماع المجالس البرلمانية الخليجية

 الدوحة - قنا :
يفتتح سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى صباح أمس بفندق الريتز كارلتون اعمال اللجنة المشتركة المنبثقة عن الاجتماع الأول لاصحاب السعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطنى والامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التى تضم ممثلين عن المجالس البرلمانية الخليجية والامانة العامة لدول مجلس التعاون.
وعلمت وكالة الانباء القطرية «قنا» ان الاجتماع الذى يستمر يومين يستهدف دراسة وضع نظام اساسى لاجتماعات اصحاب السعادة رؤساء المجالس البرلمانية الخليجية.
كان الاجتماع الاول لاصحاب السعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطنى والامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد قرر فى ختام اعماله بالدوحة فى 22 نوفمبر الماضي تشكيل لجنة مشتركة تتولى دراسة مشاريع النظام الاساسي المقدمة من المجالس البرلمانية الخليجية وصياغتها فى مشروع نظام موحد لاجتماعات رؤساء هذه المجالس.

مرسوم رقم (6) لسنة 1964م بتحديد مقر اجتماع مجلس الشورى
مرسوم رقم (46) لسنة 2002 بدعوة مجلس الشورى لعقد دور الانعقاد العادي الحادي والثلاثين
مرسوم رقم (42) لسنة 2007 بدعوة مجلس الشورى لعقد دور الانعقاد العادي السادس والثلاثين
قرار أمير دولة قطر رقم (11) لسنة 2002 بمد مدة مجلس الشورى
قرار أمير دولة قطر رقم (33) لسنة 2007 بمد مدة مجلس الشورى
قرار أمير دولة قطر رقم (1) لسنة 1986م بمد مدة مجلس الشورى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك