تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأحد16/3/2008 م

برنامجان تدريبيان لموظفي البلدية
في الرسم الهندسي والرقابة الغذائية

الدوحة - الراية :
 تنظم إدارة الموارد البشرية بوزارة الشؤون البلدية ،والزراعة ممثلة بقسم التأهيل والتدريب وضمن الخطة التدريبية السنوية برنامجاً تدريبياً بعنوان الرسم الهندسي بواسطة برنامج 3D Studio Max اليوم ويستمر حتي 3 ابريل القادم.
يهدف البرنامج الذي يعقد بالقاعات التدريبية بقسم التأهيل والتدريب بالإدارة الي تعريف المشاركين عن فوائد رسم المجسمات الهندسية وكيفية عرضها بالحركة.
ويشمل الإطار العام للبرنامج التعرف علي أدوات البرنامج وكيفية التخزين والطباعة من خلاله وشرح أدوات التعديل والتحرير وأدوات المواد والانعكاس وشرح الحركة ومنظر الكاميرا وطلاء الطبقات والذي تسعي وزارة الشؤون البلدية والزراعة من خلاله الي تطوير أساليب عملها وتنمية قدراتها وذلك من خلال التدريب والتأهيل للموارد البشرية ورفع كفاءتها علي اتخاذ القرار وصقل المهارات الفنية للموظفين وتحسين أدائهم بعقد مثل هذه الدورات التدريبية والتي توليها إدارة الموارد البشرية اهتماما كبيراً إيمانا منها بأهمية تنمية المهارات الوظيفية وحرصاً منها علي تأهيل الكوادر الفنية المختصة.
تنظم إدارة الموارد البشرية بوزارة الشؤون البلدية والزراعة ممثلة بقسم التأهيل والتدريب وضمن الخطة التدريبية برنامجاً تدريبياً عن التفتيش والرقابة الغذائية اليوم وحتي 20 مارس الحالي.
ويهدف البرنامج الذي يعقد بالقاعات التدريبية بقسم التأهيل والتدريب بالإدارة الي تعريف المشاركين بأهمية التفتيش والرقابة الغذائية بما يتماشي مع التطوير الحاصل في الدولة.
ويشمل الإطار العام للبرامج التطورات الحاصلة في مجال الرقابة علي الأغذية ومقوماتها وسلامتها وطرق التعامل مع الشكاوي وكيفية كتابة وإعداد التقارير من قبل المفتشين وذلك في اطار سعي وزارة الشؤون البلدية والزراعة الي تطوير أساليب عملها وتنمية قدراتها خلال التدريب والتأهيل للموارد البشرية ورفع كفاءتها علي اتخاذ القرار وصقل المهارات الفنية للموظفين وتحسين ادائهم بعقد مثل هذه الدورات التدريبية والتي توليها إدارة الموارد البشرية اهتماما كبيراً ايمانا منها بأهمية تنمية المهارات الوظيفية وحرصاً منها علي تأهيل الكوادر الفنية المختصة.

قرار رقم (61) لسنة 2006 بتخويل بعض موظفي وزارة الشؤون البلدية والزراعة صفة مأموري الضبط القضائي
قرار رقم (39) لسنة 2006 بشأن تخويل بعض موظفي وزارة الشؤون البلدية والزراعة صفة مأموري الضبط القضائي
قرار وزاري رقم (3) لسنة 1989م بشأن منح صفة مأموري الضبط القضائي لبعض موظفي وزارة الشؤون البلدية وبلدية الدوحة، وإجراءات الصلح في بعض حالات مخالفة قانون تنظيم المباني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك