تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأربعاء19/3/2008 م

بحث قضايا القرصنة والإرهاب البحري
في فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر ديمدكس 2008

كتب - سميح الكايد:
بحث المشاركون في فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر ديمدكس 2008 والذي افتتحه سمو ولي العهد أول أمس مواجهة قضايا القرصنة والارهاب البحري وتأمين المواقع النفطية والمضايق والممرات المائية.
وأكد العميد الركن بحري محمد بن ناصر المهندي قائد القوات البحرية القطرية ان المؤتمر يعد فرصة لرجال القوات البحرية والشركات للوقوف علي احتياجات المنطقة من أنظمة وقطع الدفاع البحري. وقال البروفيسور مايكل كلارك من المعهد الملكي البريطاني لدراسات الدفاع والأمن ان وجود أكبر مواقع النفط والغاز بالخليج يتطلب زيادة القدرات الأمنية. فيما اكد الأدميرال كيفين كسجرين قائد الاسطول البحري الأمريكي الخاص في الخليج ان القاعدة وطالبان وايران وراء زعزعة الاستقرار بالمنطقة وان مهمتنا كعسكريين حماية مصادر الطاقة وقناة السويس ومضيق هرمز لتأمين عبور 10 آلاف ناقلة للنفط يومياً.

قانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
مرسوم رقم (16) لسنة 2006 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى معاهدة منظمة المؤتمر الإسلامي لمكافحة الإرهاب الدولي
قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك