تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأربعاء30/4/2008 م

تعزيزوحماية حقوق الانسان
ختام الدورة التدريبية في حقوق الإنسان لموظفي الخارجية

الدوحة - قنا:
 اختتمت أمس الدورة التدريبية في مجال حقوق الإنسان التي نظمتها اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بالتعاون مع ادارة التدريب وتطوير الموارد البشرية بوزارة الخارجية تحت عنوان تعزيزوحماية حقوق الانسان .
وجاءت الدورة التي عقدت في مقر ادارة التدريب وتطوير الموارد البشرية بوزارة الخارجية وشارك فيها مجموعة من موظفي الوزارة انطلاقا من دور اللجنة المحوري في تعزيز وحماية حقوق الإنسان لدي كافة شرائح المجتمع وفي اطار التعاون المستمر بين اللجنة والوزارات والهيئات الحكومية بشكل عام ووزارة الخارجية بصورة خاصة.
وركزت الدورة علي المفاهيم الأساسية لحقوق الإنسان وبخاصة من الناحية القانونية.
حاضر في الدورة كل من الدكتور يوسف عبيدان أستاذ العلوم السياسية والعميد الأسبق لكلية الادارة والاقتصاد بجامعة قطر عضو اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان والدكتور طاهر بوجلال الخبير الدولي بالهيئة القطرية للأعمال الخيرية والسيدين محمد فؤاد جادالله وعادل الصفتي المستشارين القانونيين باللجنة الوطنية والدكتور مخلد الطراونة أستاذ القانون الدولي العام بجامعة قطر.
من ناحية أخري تعقد اللجنة ندوة بفندق المريديان يوم الحادي عشر والثاني عشر من مايو المقبل بعنوان حقوق الإنسان في الخطاب السياسي والحقوقي المعاصر في الدول العربية.
ومن بين المتحدثين في هذه الندوة الدكتور علي بن صميخ المري الأمين العام للجنة والدكتور كمال المنوفي رئيس برنامج الديمقراطية وحقوق الإنسان بجامعة القاهرة.

مرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2002 بإنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
مرسوم بقانون رقم (25) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2002 بإنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
قرار أميري رقم (6) لسنة 2007 بتشكيل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
قرار أميري رقم (7) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام القرار الأميري رقم (15) لسنة 2003 بتشكيل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك