تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الإثنين9/6/2008 م

الأمير يصدر قانون الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون
سموه أصدر مرسوماً بنزع ملكية عقارات لإقامة منشآت تعليمية بغرافة الريان

الدوحة- قنا:
 أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي أمس القانون رقم /11/ لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام القانون رقم /11/ لسنة 1997 بإنشاء الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون. ونص القانون علي أن تضاف علي القانون رقم /11/ لسنة 1997 المشار إليه مادة برقم /5 مكررا/ نصها التالي :
مادة /5 مكررا/ .. يجوز للهيئة الترخيص للغير بإنشاء وتملك محطات البث الإذاعي المسموع والمرئي ويكون لها حق الرقابة علي ما تبثه هذه المحطات من مواد.
ويصدر بضوابط وشروط منح الترخيص وتجديده أو إيقافه أو إلغائه وتحديد رسوم الترخيص قرار من رئيس الهيئة بعد اعتماده من مجلس الوزراء.
وقضي المرسوم بتنفيذه ونشره في الجريدة الرسمية.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي أمس المرسوم رقم /29/ لسنة 2008 بتعديل بعض احكام المرسوم رقم /87/ لسنة 2003 بنزع ملكية بعض العقارات للمنفعة العامة . ونص المرسوم علي ان يستبدل بنص المادة /1/ من المرسوم رقم /87/ لسنة 2003 المشار اليه النص التالي :
مادة /1/ ..تنزع للمنفعة العامة ملكية العقارات اللازمة لتنفيذ مشروع اقامة منشآت تعليمية بمنطقة غرافة الريان/ المراحل الرابعة والخامسة والسادسة / المبين في قرار مدير عام الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني رقم /81/ لسنة 2007.
وقضي المرسوم بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وان ينشر في الجريدة الرسمية.

قانون رقم (11) لسنة 1997 بإنشاء الهيئة العامة القطرية للإذاعة والتليفزيون
قانون رقم (5) لسنة 1998 بإلغاء وزارة الإعلام والثقافة وتوزيع اختصاصاتها
قانون رقم (9) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (11) لسنة 1997 بإنشاء الهيئة العامة القطرية للإذاعة والتليفزيون
مرسوم رقم (87) لسنة 2003 بنزع ملكية بعض العقارات للمنفعة العامة
قرار وزير الشؤون البلدية والزراعة رقم (125) لسنة 2000 باعتبار مشروع إقامة منشآت تعليمية واجتماعية بمنطقة غرافة الريان من أعمال المنفعة العامة
قرار وزير الشؤون البلدية والزراعة رقم (95) لسنة 2003 باعتبار مشروع إقامة منشآت تعليمية بمنطقة غرافة الريان (المراحل الرابعة والخامسة والسادسة) من أعمال المنفعة العامة
قرار وزير الشؤون البلدية والزراعة رقم (228) لسنة 2004م باعتبار مشروع (إقامة منشآت تعليمية بمنطقة غرافة الريان (المرحلة الثامنة)) من أعمال المنفعة العامة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك