تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الثلاثاء17/6/2008 م

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية: علاوات للأئمة الشهر المقبل

- السيد عبدالسلام:
علمت الراية أن إدارة المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية قررت صرف علاوات جديدة لأئمة المساجد العرب ابتداء من الشهر المقبل.
وقسمت الإدارة الأئمة إلي 3 فئات الأولي يصل اجمالي الراتب لشاغلها 4800 ريال، مقابل 3600 ريال للفئة الثانية، و2500 ريال للثالثة وهي فئة المؤذنين.
وكانت ادارة المساجد قد نظمت لقاءً موسعاً مؤخراً ضم الأئمة والخطباء والمسؤولين بالأوقاف لاستعراض أهم المشاكل والتحديات التي تواجه الأئمة، حيث كشف السيد محمد حسن المهندي مدير إدارة شؤون المساجد بالوزارة عن الاتجاه لزيادة رواتب الأئمة أسوة بموظفي الدولة، لافتا إلي ضرورة النهوض بمستوي الأداء وتفاعل الأئمة مع قضايا المجتمع.
وكشف المهندي عن تشكيل لجنة لتقييم الائمة والخطباء لتقييم المستوي العلمي والشرعي وإعادة التأهيل.

قانون رقم (9) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (73) لسنة 2004 بتعيين وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
قرار مجلس الوزراء رقم (37) لسنة 2006 بتعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
قرار مجلس الوزراء رقم (16) لسنة 1997 بتعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (20) لسنة 1996 بتعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك