تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الإثنين18/8/2008 م

توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد غرف التعاون ومركز التجارة الخليجي

الدمام - قنا :
 تم التوقيع علي مذكرة تفاهم بين اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ومركز التجارة الخليجي يقوم الاتحاد بموجبها بتقديم الدعم والرعاية لأعمال هذا المركز لتنشيط فعالياتها في مجال العلاقات التجارية والاقتصادية أمام رجال وسيدات الأعمال والحكومات والهيئات الاقتصادية والقطاع الخاص في دول المجلس مع نظرائهم في دول الآسيان وكندا.
ووقع مذكرة التفاهم كل من الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم حسن نقي ورئيس مجلس إدارة مركز التجارة الخليجي حمد سفران. وقال أمين عام غرف الاتحاد ان هذه المذكرة تفتح المجال واسعا أمام مجتمع رجال وسيدات الاعمال من الطرفين برعاية ودعم من اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي. وقال نقي إن مركز التجارة الخليجي يعتبر نواة حقيقية لثمار التعاون المرتقب بين الجانبين مؤكدا ان الاتحاد سيدعم نجاح مركز التجارة في مجال اقامة العلاقات التجارية والاقتصادية مع الحكومات والقطاع الخاص ليكون المركز بذلك حلقة وصل بين الحكومات والقطاع الخاص في الخليج وفي دول العالم من أجل تطوير العمل في القطاعات الاقتصادية والتجارية والزراعية والنفطية. من جانبه قال حمد سفران ان مركز التجارة الخليجي سيكون جسرا واصلا ودائما بين القطاع الخاص الخليجي ونظيره بدول العالم من أجل فتح آفاق رحبة من التعاون المشترك وإقامة علاقات تجارية واستثمارية الي جانب قيام المركز بتأمين المعلومات حول فرص الاستثمار والتجارة لمجتمع الاعمال الخليجيين وتقديم الدعم الكامل لعلاقات وشراكات استراتيجية بين الطرفين من خلال تقديم دراسات وافية عن مجالات العمل لمجتمع الاعمال وفتح قنوات للتعارف بين رجال وسيدات الاعمال في دول الآسيان وكندا.

قانون رقم (6) لسنة 1983 ببدء الخطوات التنفيذية للاتفاقية الاقتصادية الموحدة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
قانون رقم (6) لسنة 1988م بشأن ضوابط ممارسة مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للأنشطة الاقتصادية في دولة قطر
مرسوم رقم (81) لسنة 2003 بالتصديق على الاتفاقية الاقتصادية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
مرسوم رقم (1) لسنة 1984 بتنفيذ بعض أحكام الاتفاقية الاقتصادية الموحدة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
مرسوم رقم (43) لسنة 2003 بالتصديق على اتفاقية المحافظة على الحياة الفطرية ومواطنها الطبيعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
الغرفة توقع مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة باد وفا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك