تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية -الاربعاء27/8/2008 م

قطر نائبا لرئيس مجلس ادارة اتحاد البريد العالمي
 انتخاب 10 دول لعضوية المجلس

 - قنا :
  تم أمس في جنيف انتخاب دولة قطر نائبا لرئيس مجلس ادارة اتحاد البريد العالمي عن قارة آسيا وذلك في التصويت الذي جري أمس علي هامش اعمال مؤتمر الكونجرس الرابع والعشرين المنعقد حاليا بجنيف.
وانتخب اعضاء مجلس الادارة ال41 الذين يمثلون قارات آسيا اوقيانوس وافريقيا وامريكا واوروبا أربعة نواب لرئيس مجلس ادارة الاتحاد عن القارات الأربع.
وكانت دولة قطر قد فازت ولأول مرة بعضوية مجلس ادارة الاتحاد بعد ان خاضت انتخابات مجلس الادارة التي جرت الاربعاء الماضي ضمن مجموعة آسيا واوقيانوس والتي ضمت 13 دولة مرشحة وتم انتخاب 10 دول فقط من هذه المجموعة لعضوية المجلس من بينها قطر.
واوضح السيد علي محمد العلي رئيس ومدير عام المؤسسة العامة للبريد كيوبوست في تصريح لوكالة الانباء القطرية قنا ان انتخاب دولة قطر نائبا لرئيس مجلس ادارة الاتحاد يمثل قفزة جديدة للدولة خاصة وهي تستعد لاحتضان مؤتمر كونجرس الاتحاد البريدي العالمي الخامس والعشرين في العام 2012.
وقال ان هذا الانجاز الجديد يشكل فرصة للمؤسسة لاكتساب الخبرة والتواصل مع الاخرين بشكل اكثر فاعلية.. مؤكدا ان الوفد القطري المشارك في اعمال المؤتمر بذل جهودا مكثفة اثمرت كل هذه الانجازات.
تجدر الاشارة الي ان دولة قطر فازت باستضافة مؤتمر كونجرس الاتحاد البريدي العالمي الخامس والعشرين في العام 2012 وذلك في التصويت الذي تم الأربعاء الماضي علي هامش أعمال مؤتمر الكونجرس المنعقد حاليا بجنيف.
وأيدت أكثر من 180 دولة مشاركة في المؤتمر استضافة دولة قطر لهذا الحدث المهم بعد الجهود التي بذلها وفد دولة قطر المشارك في المؤتمر برئاسة السيد علي محمد العلي رئيس ومدير عام المؤسسة العامة للبريد "كيوبوست".
ومن المقرر ان يختتم مؤتمر كونجرس البريد العالمي أعماله غداً الاربعاء بعد ان استمرت لأكثر من أسبوعين.

قانون رقم (14) لسنة 1990م في شأن تنظيم أعمال البريد
قانون رقم (4) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (14) لسنة 1990 في شأن تنظيم أعمال البريد
مرسوم رقم (64) لسنة 1991 بالتصديق على الوثائق التي أسفر عنها المؤتمر العشرون للاتحاد البريدي العالمي
مرسوم رقم (38) لسنة 2001 بالتصديق على الوثائق التي أسفر عنه المؤتمر الثاني والعشرون للاتحاد البريدي العالمي
قرار وزير المواصلات والنقل رقم (3) لسنة 1994 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (14) لسنة 1990 في شأن تنظيم أعمال البريد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك