تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الخميس28/8/2008 م

القوات المسلحة تختتم تمرين القرار الحاسم مع نظيرتها المنغولية
اللواء العطية يشهد ختام تمرين القرار الحاسم المشترك مع القوات المنغولية
بحث مع الرئيس المنغولي العلاقات بين البلدين

- سميح الكايد:
شهد سعادة اللواء الركن حمد بن علي العطية رئيس أركان القوات المسلحة القطرية أمس بجمهورية منغوليا التمرين الختامي المشترك لمرشحي كلية أحمد بن محمد العسكرية خلال زيارته للعاصمة أولان باتور حيث التقي كبار المسؤولين بالدولة.
و تضمن الحفل الذي حضره رئيس الأركان مع مسؤولين من جمهورية منغوليا إلي جانب ضباط من القوات المسلحة القطرية استعراضات عسكرية متنوعة كانت ختاما للتمرين التعبوي الميداني المشترك القرار الحاسم الذي قام به مرشحو ضباط كلية أحمد بن محمد مع ضباط من القوات المسلحة المنغولية حيث استخدمت فيها الذخيرة الحية. وشمل التمرين فقرات عسكرية متنوعة نالت إعجاب الحضور الذين أثنوا علي منسوبي كلية أحمد بن محمد العسكرية الفعالية الكبيرة التي تمتعوا بها وكانت ختاماً للدورة التدريبية التي خضعوا لها بإشراف مدربين محترفين.
وكشف مسؤول من الإعلام العسكري بشعبة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة أن زيارة رئيس الأركان اللواء الركن حمد بن علي العطية إلي أولان باتور تخللتها إلي جانب حضور حفل التمرين الختامي لقاءات مع مسؤولين في الدولة وعلي رأسهم رئيس جمهورية منغوليا نامبارين انخبايار الذي تباحث معه القضايا ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بالتعاون العسكري مع قطر في المستقبل من خلال تكثيف البرامج المختلفة. والتقي رئيس الأركان خلال الزيارة برئيس مجلس الوزراء سانجاغين بايار الذي التقي به بمقر مجلس الوزراء والتقي علي إثر ذلك بوزير الدفاع العسكري وجري خلال اللقاءين استعراض العلاقات الثنائية بين دولة قطر والجمهورية المنغولية والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في شتي المجالات لا سيما العسكرية منها.

قانون رقم (1) لسنة 1981 بتنظيم خدمة الضباط في القوات المسلحة
قانون رقم (4) لسنة 1991 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 1981 بتنظيم خدمة الضباط في القوات المسلحة
قانون رقم (15) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 1981 بتنظيم خدمة الضباط في القوات المسلحة
قانون رقم (11) لسنة 1993 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 1981 بتنظيم خدمة الضباط في القوات المسلحة
قانون رقم (2) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (16) لسنة 1990 بشأن تعويض ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة عن إصاباتهم
مرسوم بقانون رقم (18) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 1981 بتنظيم خدمة الضباط في القوات المسلحة
اتفاقية تعاون عسكري بين القوات المسلحة القطرية والبيلاروسية
رئيس الأركان يشهد تخريج عدد من الدورات بمعهد القوات المسلحة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك