تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الثلاثاء2/9/2008 م

تحديد مواعيد الدوام بالمراكز الصحية خلال رمضان
العمل علي فترتين بمراكز الدوحة
العمل 5 ساعات بحمد الطبية و24ساعة بالطواريء و16 ساعة خارج الدوحة

الدوحة - قنا:
قررت مؤسسة حمد الطبية أن تكون ساعات الدوام الرسمي بالمؤسسة خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 8 صباحاًً وحتي الساعة 1 ظهراً مع استمرار العمل علي مدار الساعة بطوارئ مستشفي حمد العام وطوارئ مستشفي النساء والولادة وطوارئ السد للأطفال.
وقال مصدر مسؤول بمؤسسة حمد الطبية في تصريح لوكالة الأنباء القطرية قنا إن العمل بالمراكز الصحية الواقعة بمدينة الدوحة وهي مراكز مدينة خليفة والريان والمنتزه وأم غويلينا وأبوبكر الصديق سيكون علي فترتين صباحية من الساعة 8 وحتي 1 ظهراً ومسائية من الساعة 4 عصراً وحتي 12 ليلا طوال أيام الاسبوع.
وفيما يتعلق بخدمات الأسنان بهذه المراكز فتكون من الساعة 8 صباحاً وحتي 1 ظهراً. ومساء من 7 وحتي 12 ليلاً طوال أيام الاسبوع ما عدا الجمعة فتكون في الفترة المسائية فقط. وأفاد المصدر أن مراكز عمر بن الخطاب والخليج الغربي والمطار والغرافة وأبوهامور سيكون العمل فيها من الأحد الي الخميس علي فترتين صباحة من 8 صباحاً وحتي الواحدة ظهراً.. ومسائية من 7 مساء وحتي 12 ليلاً بما في ذلك خدمات الاسنان. وقال إن العمل بمركز الوافدين الصحي سيكون طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتي 1 ظهراً ومن الساعة 7 مساء وحتي 12 ليلاً عدا خدمات الاسنان في المركز فتكون يوم الجمعة خلال الفترة المسائية فقط.
وتقرر أن يكون الدوام خلال الشهر الكريم في المراكز الصحية الواقعة خارج مدينة الدوحة وهي مراكز الوكرة والخور فتكون علي فترتين صباحية من الساعة 8 صباحاً الي 1 ظهرا أيام الأحد والثلاثاء والخميس.. فيما يكون العمل يومي الاثنين والاربعاء خلال الفترة المسائية من 7 مساء وحتي 12 ليلاً. ويكون العمل بمراكز الغويرية والجميلية والكعبان وأم باب خلال الفترة الصباحية من 8 وحتي 11 ظهراً.. ومن السابعة والنصف وحتي التاسعة والنصف مساء.. كما يستقبل مركز الكعبان فقط مراجعي عيادة الاسنان من الساعة 8 صباحاً حتي 11 صباحاً. علي أن تغلق هذه المراكز يومي الجمعة والسبت وتعمل خلالهما بنظام الاستدعاء. ويعمل مركز الكرعانة الصحي من الثامنة صباحا وحتي الواحدة ظهرا ما عدا يومي الجمعة والسبت. وبالنسبة للعمل في الصحة المدرسية خدمات علاجية وعيادات تخصصية فيبدأ من الساعة 8 صباحاً وحتي 1 ظهرا. في حين يكون العمل في برنامج صحة الفم والاسنان علي فترتين صباحية من الساعة 8 صباحاً الي 1 ظهراً ومسائية من الساعة 7 مساء الي 12 ليلاً.
وأوضح المصدر أن العيادات التخصصية بالمراكز الصحية داخل وخارج مدينة الدوحة فستعمل من 8 صباحاً وحتي 1 ظهراً.

قانون رقم (14) لسنة 2002 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (30) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (14) لسنة 2002 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (39) لسنة 2006 بالتصديق على اتفاقية إنشاء كلية علوم التمريض
قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
قرار أميري رقم (74) لسنة 2003 بإعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية
قرار أميري رقم (18) لسنة 2006 بإنشاء لجنة لتسيير مشروع كلية علوم التمريض
قرار وزير الصحة العامة رقم (28) لسنة 1996 بشأن تخويل بعض موظفي وزارة الصحة العامة ومؤسسة حمد الطبية صفة مأموري الضبط القضائي
زيادة رواتب موظفي حمد الطبية
حمد الطبية تستأنف حكماً بالتعويض
اتفاقيتان بين حمد الطبية وكاليجاري الكندية لتدريب طلاب التمريض
«حمد الطبية» توقع اتفاقية تعاون مع الصندوق القطري للبحث العلمي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك