تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - السبت20/9/2008 م

معهد الشرطة يحتفي بتخريج دورتي الحاسب ومكافحة جرائم التزييف
شارك بهما 35 ضابطاً ودارساً من مختلف الإدارات الأمنية

الدوحة - الراية:
احتفل معهد تدريب الشرطة أمس بتخريج الدورة الأولي التكميلية في الحاسب الآلي للضباط والتي عقدت بالمعهد خلال الفترة من 24 أغسطس وحتي 18 سبتمبر 2008م والتحق بها (20) ضابطا من مختلف الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية، وحضر الحفل العميد محمد حسن يوسف الساعي مدير معهد تدريب الشرطة والعقيد الدكتور محمد عبد الله المحنا المري مساعد مدير معهد تدريب الشرطة وعدد من الضباط والمحاضرين بالمعهد.
وألقي مدير معهد تدريب الشرطة كلمة قال فيها: إن التطور المعرفي الذي تشهده البلاد يتطلب من الجميع معرفة ونظم وأساسيات الحاسب الآلي وكيفية إدارته بطريقة سليمة..وجاء انعقاد هذه الدورة التأسيسية لتقديم المعلومات التي يحتاج إليها رجل الشرطة في عمله حتي يقوم به بكل كفاءة واقتدار .
 وتمني العميد محمد حسن يوسف الساعي أن يستفيد الدارسون مما تلقوه من محاضرات، والتوفيق والنجاح للجميع في حياتهم العملية.
وهدفت الدورة إلي تعريف الضباط بالبرنامج التكميلي للحاسوب والتابع للبرامج الأساسية لتنمية وتطوير كفاءاتهم في استخدام الحاسب الآلي في العمل الأمني ، واشتمل برنامج الدورة علي العديد من الموضوعات مثل الخلايا الالكترونية والعروض الالكترونية ، قواعد البيانات، تطبيقات الانترنت، المراسلات الالكترونية ،إلي جانب تطبيقات عملية علي الحاسب الآلي.
وفي نهاية الحفل قام مدير معهد تدريب الشرطة بتوزيع الشهادات علي الدارسين وجاء في المركز الأول وبتقدير ممتاز الملازم أول سالم النعيمي من إدارة الأمن الوقائي، وفي المركز الثاني وبتقدير ممتاز الملازم فلاح الدوسري من شعبة الاتصال والانتربول ، وفي المركز الثاني مكرر وبتقدير ممتاز ملازم عبد الله الخيارين من إدارة أمن دخان.
كما احتفل معهد تدريب الشرطة بتخريج الدورة العاشرة لمكافحة جرائم التزييف والتزوير لضباط الصف والأفراد والتي عقدت بالمعهد خلال الفترة من 7-18 سبتمبر 2008م وشارك فيها 15 دارسا من مختلف الإدارات الأمنية وهدفت الدورة إلي تطوير مهارات ضباط الصف والأفراد العاملين في مجال مكافحة جرائم التزييف والتزوير وزيادة وعيهم بالأساليب والجرائم الحديثة وكيفية اكتشافها ومكافحتها.
 وفي نهاية الحفل قام العميد محمد حسن الساعي بتوزيع الشهادات علي الدارسين.

قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (16) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (15) لسنة 1998 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (12) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
مرسوم بقانون رقم (12) لسنة 2001 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
مرسوم بقانون رقم (20) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
أسرار جرائم التزييف والتزوير
معهد الشرطة يحتفل بتخريج دورة أمن المنشآت
تخريج الدورة الأولي في التوعية الاشعاعية بمعهد الشرطة
معهد الشرطة يحتفل بتخريج الدورة الشاملة في الحاسب الآلي
معهد الشرطة يحتفل بتخريج دورة التحقيق في الحوادث المرورية
معهد تدريب الشرطة يخرج الدورة الأولي لأعمال اللجان الانتخابية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك