تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق -الأربعاء24/12/2008 م

قراراً بتعيين د. حنان حلبي مديراً مساعداً لمعهد البحوث الاجتماعية بجامعة قطر

- أيمن صقر :
أصدرت الدكتورة شيخة المسند رئيس جامعة قطر قرارا بتعيين الدكتورة حنان عبد الرحيم حلبي الأستاذ المساعد بكلية الآداب والعلوم مديراً مساعداً لمعهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية المسحية بالجامعة بالإضافة إلى عملها وذلك اعتباراً من تاريخ صدوره.
والدكتورة حنان عبد الرحيم حلبي حصلت على شهادتي البكالوريوس (1992) والماجستير (1994) في الإحياء من الولايات المتحدة الأمريكية وعلى شهادة الدكتوراه في علم الأوبئة من جامعة أوسلو، النرويج في 2002، وقد عملت في مجال التعليم والأبحاث في الصحة العامة منذ ثلاثة عشر عاماً.
وقبل انتقالها إلى قطر في أغسطس 2008 عملت الدكتورة حنان عبد الرحيم حلبي في معهد الصحة العامة والمجتمعية، جامعة بيرزيت/ فلسطين منسقة لبرنامج الماجستير في الصحة العامة، بالإضافة إلى عملها كباحثة ومدربة.
وتتركز أبحاثها على الصحة الإنجابية في إطار بناء النظم الصحية في الدول النامية وعلى الخدمات الصحية المقدمة للنساء في مناطق النزاع.
 ومن خلال عملها السابق، عملت كمستشارة لوزارة الصحة ولعدد من المؤسسات غير الحكومية والعالمية مثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مشاريع تتعلق بجودة الخدمات الصحية ومؤشرات مراقبتها. لها أبحاث ومقالات منشورة في مجال الأبحاث والسياسات الصحية.
ومنذ قدومها إلى جامعة قطر، تعمل د.حنان عبد الرحيم حلبي عضو هيئة تدريسية في برنامج الدراسات الدولية بالإضافة إلى مهامها في مكتب رئيس الجامعة.

قانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر
قانون رقم (15) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر
مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
قرار أميري رقم (14) لسنة 1980م بإنشاء مركز للبحوث التربوية بجامعة قطر
قرار أميري رقم (13) لسنة 1980م بإنشاء مركز للبحوث العلمية والتطبيقية بجامعة قطر
جامعة قطر تعلن التعيينات الإكاديمية الجديدة
مدير جامعة قطر السابق يفتح النار علي النظام التعليمي
د. عثمان يخلف: البحوث العلمية وسيلة لضمان جودة التعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك