تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الاثنين 09/ 02/ 2009م

وزير البلديات البحرينى يجتمع مع وفد التخطيط العمرانى

المنامة - قنا :
اجتمع سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبى وزير شئون البلديات والزراعة بمملكة البحرين امس ومع فد من الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمرانى برئاسة السيد عبدالرحمن احمد بهزاد مدير ادارة نزع الملكية بالهيئة ورئيس لجنة التثمين الاولى وذلك فى ختام زيارة الوفد الاستطلاعية لمملكة البحرين.
ورحب الوزير الكعبى بزيارة الوفد القطرى.. مؤكدا على عمق العلاقات التى تجمع بين القيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين ومؤكدا أهمية مثل هذه الزيارات الميدانية فى توثيق العمل الخليجى المشترك فى شتى المجالات.
وشدد المسئول البحريني على الدور الذى يلعبه جهاز الاستملاك والتعويض فى تعديل المخططات وتحقيق المصلحة العامة من خلال توفير الخدمات المطلوبة فى مختلف المناطق .. من جانبه أكد الوفد على تطور التجربة البحرينية فى مجال الاستملاك والتعويض.
وتأتى هذه الزيارة ضمن حرص دول مجلس التعاون الخليجى على تعزيز وتعميق الروابط والعلاقات المشتركة بين دول المنطقة والاطلاع على خبرات مملكة البحرين فى القوانين والنظم المعمول بها وفى مجال استملاك ونزع ملكية العقارات واجراءات تثمينها واستمرت زيارة الوفد الى مملكة البحرين ثلاثة أيام اطلع خلالها على قوانين وتشريعات مملكة البحرين فى مجال الاستملاك والتعويض كما التقى مع كبار المسئولين المعنيين يالوزارة.

قانون رقم (1) لسنة 2004 بإنشاء هيئة الأشغال العامة
قانون رقم (9) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 2004 بإنشاء هيئة الأشغال العامة، والقانون رقم (15) لسنة2004 بإنشاء الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني
قرار أميري رقم (4) لسنة 2005 بتشكيل مجلس إدارة هيئة الأشغال العامة
قرار أميري رقم (4) لسنة 2004 بإعادة تنظيم اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة
قرار أميري رقم (3) لسنة 2007 بتعديل تشكيل مجلس إدارة هيئة الأشغال العامة والهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني
قرار أميري رقم (26) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القرار الأميري رقم (8) لسنة 2005 بتشكيل مجلس إدارة هيئة الأشغال العامة والهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني
لجنة تنفيذية مؤقتة لأشغال والتخطيط العمراني
عودة التخطيط العمراني للبلدية يفجر التساؤلات
اعتماد الجودة للخطة العمرانية الشاملة واعادة تخطيط المناطق العشوائية
الدراسات القانونية يطلق دورات لتأهيل موظفي البلدية والتخطيط العمرانى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك