تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الخميس 06 أغسطس 2009

قريباً.. قرار وزاري بتحديد أسعار السلع التموينية

الدوحة - الوطن
تتجه وزارة الأعمال والتجارة، إلى استصدار قرار وزاري، قريباً بتحديد أسعار بعض السلع والمواد الغذائية خلال شهر رمضان، وذلك بالتعاون مع المجمعات التجارية في الدولة.
يأتي هذا القرار تماشياً مع سياسة الوزارة في أن توفر للمستهلكين خلال شهر رمضان الفضيل احتياجاتهم الضرورية من المواد الغذائية بأسعار مناسبة، قد لا تتعدى في بعض منها أسعار التكلفة.
وقال مصدر بإدارة حماية المستهلك إن المجمعات التجارية المختصة ببيع المواد الغذائية مباشرة للمستهلكين قد أبدت تعاونها واستعدادها التام في سبيل توفير احتياجات المستهلكين خلال شهر رمضان، وبأسعار مخفضة تصل في بعض السلع إلى أقل من التكلفة، إيماناً منها بدورها في المشاركة الاجتماعية لخدمة الجميع.
هذا وسوف يشمل القرار سلعا ومواد غذائية متنوعة، تعتبر من الاحتياجات الأساسية للمستهلك في الشهر الفضيل، ومنها على سبيل المثال الأرز والسكر والطحين ومشتقاته والألبان ومشتقاتها والزيوت النباتية والجريش والهريس والمعجنات والمكرونة والمربى والجيلي والدجاج والكريمات وغيرها، بالاضافة إلى العصائر وشراب التوت.
وأكدت إدارة حماية المستهلك أن القرار سوف يصــــدر خــــلال الأيام القليلة القادمة، وســــوف يكون ملزماً للشركات الموردة والمجمعات التجارية الاستهلاكية والسوبر ماركت والبقالات، وغيرها من المحــــــال التي تقــــــوم ببـــيع تلك الســــلع والمواد لتوفير احتياجات المستهلكين منها، وبأسعار لا تتجاوز الأسعار المبينة في القرار.
وستقوم الإدارة بمتابعة ومراقبة تنفيذ أحكام هذا القرار باستمرار خلال فترة سريانه.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك