تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 10 سبتمبر 2009 

مجلس الوزراء يتفاعل مع توجيهات نائب الأمير .. تشكيل لجنة لضبط الأسعار وتحديد نسب الأرباح

الدوحة-الشرق:
تفاعلا مع توجيهات سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الامير ولي العهد لاصحاب السعادة الوزراء باهمية وجود آلية واضحة لمراقبة اسعار السلع الاستهلاكية المطروحة فى الاسواق المحلية والحد من ارتفاعها.. وافق مجلس الوزراء في جلسته العادية التي عقدت امس برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثانى رئيس مجلس الوزراء على اقتراح وزارة الاعمال والتجارة بتشكيل لجنة تختص بتعيين الحد الاقصى لبعض الاسعار ونسب الربح.
وكان سمو نائب الامير قد اكد في جلسة مجلس الوزراء التي عقدت بتاريخ 3 الجاري ضرورة مراعاة الاولويات عند اعداد الموازنة العامة للسنوات المقبلة وبخاصة المشروعات الحيوية المتعلقة بالصحة والتعليم والبنية التحتية والخدمات التى تمس المواطنين. وقد لاقت توجيهات سموه اصداء واسعة في الشارع القطري حيث رحب الخبراء ورجال الاعمال والفعاليات الاجتماعية والمدنية بتوجيهات سموه واعتبرت انها تفتح الافاق لتحقيق المعادلة الاجتماعية التي تحمي حقوق المواطن من جشع ارتفاع الاسعار وتضمن حقوق التاجر في الارباح.
التفاصيل
خلال جلسته الأسبوعية برئاسة حمد بن جاسم.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع وزير الداخلية بتحديد منافذ الدخول لقطر
تشكيل لجنة تختص بتعيين الحد الأقصى لبعض الأسعار ونسب الربح
الموافقة على الانضمام لعضوية المنظمة الدولية لهيئات سوق المال
الدوحة-قنا:
ترأس معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثانى رئيس مجلس الوزراء الاجتماع العادي الذي عقده المجلس مساء أمس بمقره فى الديوان الاميرى.
وعقب الاجتماع ادلى سعادة الشيخ ناصر بن محمد بن عبدالعزيز آل ثاني وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلى: اولا - الموافقة على مشروع قانون بتنظيم مكاتب الشحن جوا. ثانيا- الموافقة على مشروع قرار وزير الداخلية بتحديد منافذ الدخول لدولة قطر والخروج منها. ثالثا - الموافقة على اقتراح وزارة الاعمال والتجارة بتشكيل لجنة تختص بتعيين الحد الاقصى لبعض الاسعار ونسب الربح. رابعا - الموافقة على اقتراح الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بشأن الاستثمار فى رأس مال شركة "gulf bridge lnternational". خامسا- استعرض المجلس مذكرة رئيس مجلس ادارة بنك قطر للتنمية حول اقتراح سريان احكام قانون التقاعد والمعاشات على العاملين القطريين فى البنك واتخذ بشأنها القرار المناسب. سادسا- الموافقة على الانضمام لعضوية المنظمة الدولية لهيئات سوق المال. سابعا - الموافقة على مشروع مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة وزارية مشتركة بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة هولندا.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك