تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 10 سبتمبر 2009 

٤٤ ألف مراجع لقسم خدمة العملاء بقطاع بوزارة البلدية

أيمن صقر:
كشف تقرير إحصائي نصف سنوي صادر عن قطاع التخطيط العمراني والأراضي بوزارة البلدية والتخطيط العمراني عام ٢٠٠٩ عن بلوغ عدد المراجعين لقسم خدمة العملاء ٤٤٢٥٢ مراجعا توزعوا ما بين ٢٧٣٧٢ مراجعا إلى مبنى البرج و١٦٣٤ مراجعا للخدمة المسائية (مسيان) و١٧١٥ مراجعا للمراكز الخارجية التي تشمل مراكز خدمة العملاء ببلديات أم صلال والوكرة والدوحة فيما استقبلت ١٢٠٤٦ مكالمة و١٠٦٥ رسالة نصية إلى جانب٤٢٠ معاملة تم إنجازها بوحدة المتابعة.
وخلص التقرير الذى نشر بنشرة "اخبار البلدية" إلى وجود تراجع ملحوظ في اعداد المراجعين للعام الحالي مقارنة بعامي ٢٠٠٧ و٢٠٠٨ أرجعه القائمون على اعداد التقرير إلى تفعيل مركز خدمة العملاء وخدمات المراكز الخارجية وخدمة (خط) وإعطاء المنسقين دورا أكبر ما أدى إلى تخفيف العبء على المركز الرئيسي بمقر برج التخطيط.
وأشار التقرير إلى أن بلدية الدوحة حظيت بنسبة ٩٠ % من عدد مراجعي المراكز الخارجية (قريب) لوقوعها في وسط مدينة الدوحة وامتلاكها النسبة الأكبر من عدد المراجعين.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك