تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 04 أكتوبر 2009م

تسليم مشروع الحديقة العامة بالسيلية ..اليوم
بكلفة 34 مليون ريال وبمساحة 36 ألف متر مربع

ملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة وساحة احتفالات
مسجدان للرجال والنساء ومدينة ألعاب للصغار تحت الخامسة وأخرى لما فوق الخامسة
متابعة - سالم محمد:

تتسلم أشغال اليوم مشروع الحديقة العامة بالسيلية بمنطقة أبونخلة والتي صممت لتلبي كل احتياجات سكان أبو نخلة والسيلية حيث تغطي مساحة الحديقة 36 ألف متر مربع.
وتشمل الحديقة النموذج ملاعب قانونية لكل الألعاب من كرة قدم وسلة وطائرة وساحة احتفالات كبرى بالإضافة إلى مسجدين أحدهما للرجال وآخر للنساء ومدينة ألعاب للصغار تحت الخامسة وأخرى لما هم فوق الخامسة بالإضافة كافتيريا.
الرايةالتقت المهندس بهاء الدين فؤاد أحمد المدير التنفيذي لشركة التنمية القطرية للتجارة والمقاولات المسؤولة عن تنفيذ المشروع والمهندسين الذين عملوا في المشروع وقال المهندس بهاء الدين فؤاد ان العمل بالمشروع بدأ في شهر مارس 2008 وكان من المقرر تسليمه في 14 سبتمبر الماضي ولكن نظرا لإجازة العيد تم ابلاغنا بان تسليم المشروع سيكون بعد إجازة عيد الفطر حيث تم تحديد الرابع من اكتوبر الجاري للتسليم الفني الابتدائي للمشروع حيث تتسلم اشغال المشروع وكهرماء ،الكهرباء وكيوتل الشبكة الداخلية فيما سيتم مخاطبة الدفاع المدني لمعاينة نظام الإطفاء بالحديقة ومن المقرر ان يتم ذلك نهاية الأسبوع اوالأسبوع القادم حسب جدول مواعيد القسم المختص بالدفاع المدني وبعدها يتم تسليم المشروع من اشغال الى البلدية والتي بدورها تقوم بالافتتاح الرسمي للمشروع والذي يتوقع ان يعلن عنه قريبا.
وبين ان التسليم النهائي من قبلنا كشركة منفذة للمشروع يكون بعد 400 يوم حيث نكون مسؤولين عن أي خل أو صيانة خلال هذه الفترة لأي من المرافق كما أن الضمان للخرسانة يمتد لعشر سنوات قادمة.
وأشار إلى أن المشروع طرح كمناقصة في قسم الحدائق بأشغال وتقدمنا لها من ضمن الشركات الأخرى وقد فزنا ولله الحمد بالمركز الأول ورسا علينا المشروع الذي تبلغ تكلفته 34 مليون ريال وقد بدأنا منذ تسلمنا للمشروع بالتنفيذ.
وبشأن مساحة الحديقة قال إن مساحة الحديقة 36.000 متر مربع وتحتوي على مسجدين واحد للرجال وآخر للنساء وملعب كرة قدم وسلة وطائرة وكافتيريا وساحة مخصصة للمناسبات والأفراح وألعاب للأطفال دون الخامسة والألعاب للأطفال فوق الخامسة من العمر بالإضافة إلى رصف الشوارع والمواقف الخاصة بالمشروع وزراعته وتشجيره والحمد لله فقد نفذنا المشروع بوقته المقرر وكما هو مخطط له.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك