تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 04 أكتوبر 2009م

وزير الأوقاف يشارك في وضع حجر الأساس للمركز الإسلامي بكرواتيا
يقام بدعم من سمو الأمير

المري: قطر تسعى للمساهمة بكل مافيه خير للإسلام
الدوحة -قنا: شارك سعادة السيد أحمد بن عبدالله المري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية والوفد المرافق له في مراسم وضع حجر الأساس لمبنى المركز الإسلامي في مدينة رييكا بجمهورية كرواتيا بحضور فخامة الرئيس الكرواتي ستيبان ميسيتش وكبار المسؤولين في الدولة.
وفي كلمته خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أكد سعادة وزير الأوقاف أن الدعم الذي قدمه حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى لإقامة هذا الصرح الحضاري يأتي في إطار حرص سموه في أن يكون هذا المركز منارة هادية لنور الإسلام ومصدر عطاء لقيم النبوة في حياة الناس.. سائلا الله أن يعين القائمين على أمر هذا الصرح ويسدد خطاهم لما فيه الخير وأن يعينهم على تحمل المسؤولية وأداء الأمانة.
وأعرب سعادته عن سروره الكبير بالمشاركة في وضع حجر الأساس لإنشاء هذا الصرح الإسلامي الكبير.. وقال "يسعدني أعظم السعادة في هذا اليوم المشرق المبارك أن أشارككم احتفالكم وفرحتكم بوضع حجر الأساس لإنشاء وإقامة المركز الإسلامي في مدينة رييكا بجمهورية كرواتيا تلك المدينة التي أثبتت على مدار تاريخها أنها أنموذج يحتذى للتعايش والتعاون والتسامح بين المسلمين والطوائف الأخرى".
ونوه سعادة وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بأن مشاركة دولة قطر بوضع حجر الأساس لهذا الصرح العظيم تأتي في إطار مساهمتها الدائمة بكل ما فيه خير الإسلام والمسلمين..معربا عن الأمل في أن يكون هذا الصرح منارة إشعاع لنشر قيم الخير والحق والفضيلة وأن يتمثل في رسالته إلى الناس جميعاً روح الإسلام في التسامح والعدل والحب وإرادة الخير لبنى الإنسان.
الجدير بالذكر أن المركز الإسلامي في مدينة رييكا بجمهورية كرواتيا يهدف إلى خدمة المواطنين جميعاً في هذا البلد ويأتي ضمن المشاريع المتعددة التي تشرف عليها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دول العالم.
وتأتي تلك المشاريع ذات الطابع الديني والتعليمي والصحي والاجتماعي تنفيذا لرؤية الدولة المتمثلة في مد يد العون والمساعدة للمسلمين ولشعوب العالم مساهمة منها في نشر الفضيلة وإشاعة قيم المحبة والسلام.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك