تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 04 أكتوبر 2009م

شؤون تعليمية يناقش إجراءات مواجهة H1N1
في المدارس والجامعات

كتبت: هناء صالح الترك :
تبث إذاعة قطر في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم الاحد الحلقة الثانية من برنامج شؤون تعليمية للموسم الحالي، وتتناول هذه الحلقة مرض إنفلونزا الخنازير من زاوية المؤسسات التعليمية، سواء المدارس أو الجامعات العاملة بالدولة.
ضيف الحلقة د.ياسر رضوان الخبير بوزارة البيئة والذي يتناول في حديثه مرض انفلونزا الخنازير، وطرق الإصابة بالمرض، والأدوية المتوفرة للمرض، واللقاحات، كما تركز الحلقة في جزئها الأعظم على دور المؤسسات التعليمية في نشر الوعي بالمرض في المجتمع، وكذلك اتخاذ كافة السبل الوقائية للحفاظ على صحة منتسبيها من طلاب واكاديميين، وكيفية اكتشاف حالات الإصابة بطرق علمية مجربة.
البرنامج من إنتاج إدارة العلاقات الخارجية بجامعة قطر، من إعداد مسعود عبدالهادي، ويتناوب على تقديم حلقاته طلبة وطالبات جامعة قطر، ويقدم هذه الحلقة الطالب عبدالرحمن الشمري، الطالب بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك