تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق القطرية - السبت ٧ نوفمبر ٢٠٠٩

"اللجنة الوطنية" تحتفل بيومها الوطني 11الجاري.. د.علي المري: حقوق الإنسان في قطر مصانة بدعم القيادة السياسية

هديل صابر:
تحتفل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في الحادي عشر من نوفمبر من كل عام باليوم الوطني لحقوق الإنسان، وفي هذا الإطار تعكف اللجنة على تنسيق عدد من الندوات والمحاضرات التي تهدف إلى تكريس حقوق الإنسان.
وأكدَّ سعادة الدكتور علي بن صميخ المري — رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الانسان — في تصريحات سابقة أنَّ حقوق الانسان بدولة قطر محفوظة ومصانة بفضل التوجيهات الكريمة من حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى ودعم القيادة السياسية.
ولفت الدكتور المري إلى أن حرص واهتمام الدولة بحماية حقوق الانسان يتمثلان بشكل واضح فى إنشاء العديد من المكاتب والدور التي تعنى بهذه الحقوق وعلى كافة المستويات ولجميع الفئات ومنها على سبيل المثال إنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الانسان وإدارة حقوق الانسان بوزارة الداخلية ومكتب حقوق الانسان بوزارة الخارجية والدار القطرية للإيواء والرعاية الإنسانية ومكتب مكافحة الاتجار بالبشر وغير ذلك العديد من المؤسسات الوطنية لحماية حقوق المرأة والطفل.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك