تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 14 نوفمبر 2009م

برامج تدريبية لاستقطاب المعلمين القطريين

الدوحة - الراية :
قام الأستاذ حزام محمد الحميداني مدير مدرسة الرازي الإعدادية المستقلة للبنين بزيارة إلى جامعة قطر حيث التقى الدكتورة حصة صادق عميد كلية التربية بجامعة قطر وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول إمكانية قيام شراكة بين مدرسة الرازي وجامعة قطر تساعد على تدريب الطلبة القطريين في الرازي لتأهيلهم أكاديمياً وميدانياً ، وتقديم كافة البرامج والخدمات لهم التي تتعلق بهذا الجانب.
وأكد الأستاذ الحميداني في سياق الحديث أن المدرسة تسعى لاستقطاب المعلمين القطريين للعمل فيها ، وهي على أتم الاستعداد لاستقبالهم وتدريبهم وفق برامج تأهيل يتم تنسيقها بالتعاون مع جامعة قطر.
من جانبها ثمنت الدكتورة حصة صادق عميد كلية التربية المبادرة وبينت أن الكلية تسعى دائماً لتطوير أجندتها وهي حريصة على المشاركة المجتمعية ، لأن هذا يعد أحد أولوياتها ، وحددت تلك الأولويات بعدة أهداف أساسية تساهم في تطوير التعليم الجامعي بالكلية وتقديم الخدمات البحثية والمجتمعية ، وأكدت أيضاً على استمرار التعاون مع المجلس الأعلى للتعليم بما يخدم مسيرة تطوير المجتمع القطري.
وتم خلال اللقاء التطرق لمساهمة الكلية في تطوير التعليم الجامعي ، وسعيه لتقديم الخدمات البحثية والمجتمعية والتعاون مع هيئة التعليم لتنفيذ برنامج تدريب المعلمين لإعادة تأهيلهم بالمدارس المستقلة.
وفي السياق نفسه، أكدت د. حصة أن الكلية تسعى لتطوير أجندة بحثية بالتعاون مع المجلس الأعلى للتعليم.
وفي ختام اللقاء أكد الجانبان أهمية اللقاءات بين الأطر التعليمية والدور الملقى على عاتق الهيئات التدريسية في التعليم والتواصل الأكاديمي مع المؤسسات التعليمية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك