تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الجمعة20/11/2009 م

قرار أميري بإعادة تشكيل اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة
سموه يصدر قرارًا بإعادة تشكيل تنفيذيته

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم قرارا أميرياً رقم 83 لسنة 2009 بإعادة تشكيل اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة برئاسة الأمير، وولي العهد نائبا للرئيس وعضوية كل من: 1- رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عضوا تنفيذيا 2- وزير الاقتصاد والمالية 3- وزير البلدية والتخطيط العمراني 4- وزير البيئة 5- المستشار الخاص لسمو ولي العهد 6- رئيس هيئة الاشغال العامة وألغى القرار كل حكم يخالف احكامه. وقضى القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس قرار اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة بإعادة تشكيل اللجنة التنفيذية. ونص القرار على ان يعاد تشكيل اللجنة على النحو التالي : 1- رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية رئيسا 2- وزير الاقتصاد والمالية نائبا للرئيس 3- وزير البلدية والتخطيط العمراني 4- وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء 5- وزير البيئة 6- رئيس هيئة الاشغال العامة 7- رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء وألغى القرار كل حكم يخالف احكامه ، كما قضى القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وان ينشر في الجريدة الرسمية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك