تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الثلاثاء ١ ديسمبر ٢٠٠٩

تحويل صالونات حلاقة إلى الجهات القانونية لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية
الكعبي لـ الشرق:إغلاق محل شوكولاتة شهير ومجمع استهلاكي بالدحيل

أيمن صقر:
كشف محمد لحدان الكعبي نائب مدير بلدية الدوحة للشؤون الصحية عن قيام الإدارة بإغلاق أحد محلات الشوكولاتة الشهيرة في الدوحة لمخالفته الشروط الصحية بالإضافة إلى إغلاق أحد المجمعات بمنطقة الدحيل.
وأكد لحدان فى تصريح لـ الشرق ان إدارة الشؤون الصحية جزء لا يتجزأ من المجتمع والدولة ممثلة فى وزارة البلدية والتخطيط وهي تؤكد على اهمية تطبيق الاشتراطات الصحية فى جميع المجالات.. مشيرا الى وجود رقابة مشددة على المطاعم بصفة مستمرة ومحلات الحلوى والشوكولاتة والمجمعات التجارية والفنادق والسوبر ماركت بالاضافة الى الصالونات الرجالية والنسائية.
وقال ان الكل ملتزم بتنفيذ القانون الخاص بالاشتراطات الصحية.. مؤكدا ان الهدف الاساسى ليس الإغلاق وإنما توفير الاشتراطات الصحية فى جميع المطاعم والمحلات الغذائية.
وقال ان العمل فى ادارة الشؤون الصحية مستمر طوال 24 ساعة خصوصا خلال الاجازات حيث تلقت الإدارة عددا كبيرا من الشكاوى خلال العيد وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.. موضحا ان الادارة تقوم بصفة مستمرة بعمليات التفتيش وعمليات الرقابة الصحية.
ودعا جميع المواطنين والمقيمين الى مساعدة الادارة بابلاغها بأية تجاوزات فى المطاعم او المحلات الغذائية.. مؤكدا ان الإدارة ملتزمة بالتعامل مع جميع الشكاوى التى تصل اليها عن طريق الاتصالات الهاتفية.
وحول عدم التزام بعض الصالونات بتطبيق الإجراءات الصحية خصوصا مع انتشار فيروس H1N1 وعدم وضع الكمامات الواقية قال ان الشؤون الصحية تلقت بعض الشكاوى من المواطنين بالاضافة الى الكادر الوظيفي الرقابي وتم تحرير الكثير من المخالفات لكثير من الصالونات وتم تحويلها الى الجهات القانونية.
واشار الى انه على الرغم من تحرير بعض المخالفات فان كثيرا من صالونات الحلاقة ملتزمة بالإجراءات الصحية.. مناشدا جميع المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن اية تجاوزات قد تحدث ومؤكدا ان وضع الكمامات حماية للزبون والعامل وهى عملية مشتركة والنتيجة توفير الخدمة للمواطن.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك