تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الجمعة18/12/2009 م

الحميدي يشارك في دورة وزراء الشؤون الاجتماعية العرب

الدوحة - قنا :
غادر الدوحة بعد ظهر أمس سعادة السيد ناصر بن عبدالله الحميدي وزير الشؤون الاجتماعية والوفد المرافق له متوجها الى القاهرة للمشاركة في اعمال الدورة العادية التاسعة والعشرين لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب التي تبدأ هناك غدا (الاحد).
وتناقش الدورة على مدى يومين عددا من البنود المدرجة على جدول اعمالها من اهمها مشروع الاستراتيجية العربية لمواجهة ظاهرة العنف في الاسرة وتفعيل الاستراتيجية العربية لخفض الفقر ووضع آليات لمتابعة تنفيذ قرارات القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية وآليات لمتابعة تنفيذ الاعلان العربي للاهداف التنموية للالفية وتطوير عمل المجلس الاقتصادي والاجتماعي اضافة الى بحث الموضوعات ذات الصلة بالاشخاص ذوي الاعاقة والاسرة والطفل.
وتستعرض الدورة كذلك عددا من التقارير بشأن قرارات المكتب التنفيذي في دورته العادية الرابعة والخمسين وتقارير الدول الاعضاء حول متابعة تنفيذ قرارات الدورة الثامنة والعشرين لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب وتقرير ادارة التنمية والسياسات الاجتماعية عن اعمالها بين دورتي المجلس ال28 و29.
كما تستعرض الدورة تقريرا عن الدعم المقدم للمشروعات الاجتماعية خلال العام الحالي الى جانب تقارير حول الانشطة التي اقرها المجلس بالاضافة الى انشطة المجلس خلال العام القادم.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك