تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب القطرية - الأربعاء 23 ديسمبر 2009 م - الموافق 6 محرم 1431 هـ - العدد 7864

تعاون قضائي بين قطر وموريتانيا

نواكشوط - QNA
اجتمع سعادة السيد مسعود محمد العامري رئيس المجلس الأعلى للقضاء
أمس مع سعادة السيد طه ولد آميده وزير العدل بالجمهورية الإسلامية الموريتانية.
وتناول الاجتماع بحث سبل تطوير التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين القضائيتين في البلدين الشقيقين بما في ذلك ندب القضاة وتدريبهم وتأهيلهم والنظر في إمكانية توقيع اتفاقية للتعاون القانوني والقضائي.
حضر اللقاء الوفد القضائي القطري المرافق وعدد من المستشارين بوزارة العدل الموريتانية والمحكمة العليا.
من جانب آخر، قام رئيس المجلس الأعلى للقضاء والوفد القضائي المرافق له بزيارة قصر العدالة للمحكمة العليا بنواكشوط التقى خلالها بسعادة
السيد محمد عبدالرحمن ولد عبدي القائم بأعمال رئيس المحكمة العليا
وسعادة السيد ولد القيلاني المدعي العام بالمحكمة العليا كل على حدة، وتناول اللقاءان بحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين القضائيتين في البلدين.
كما التقى رئيس المجلس الأعلى للقضاء بسعادة السيد عبدالله ولد اعلي سالم رئيس المجلس الدستوري بالجمهورية الإسلامية الموريتانية. واطلع سعادة السيد مسعود محمد العامري خلال اللقاء على تشكيل المجلس الدستوري واختصاصاته. وحضر اللقاء الوفد القضائي القطري المرافق وأعضاء المجلس الدستوري الموريتاني.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك