تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء 02/02/2010- السنة 14 العدد 5266

إعادة تشكيل لجنة فحص المنازعات الناشئة عن قانون التقاعد

الدوحة - قنا
صادق حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس على قرار مجلس الوزراء رقم (3) لسنة 2010 بتعديل بعض احكام القرار رقم (27) لسنة 2007 بتشكيل لجنة فحص المنازعات الناشئة عن تطبيق احكام قانون التقاعد والمعاشات ونظام عملها .
وتضمن القرار عددا من المواد تم بموجبها اعادة تشكيل لجنة فحص المنازعات المشار اليها لتكون برئاسة احد الرؤساء بالمحكمة الابتدائية وقاض من ذات المحكمة نائبا للرئيس وعضوية عدد من الجهات المعنية وكذلك تعديل بعض الاجراءات ذات الصلة بعمل اللجنة لغرض تسهيل مهمة المتقاعدين في تقديم طلباتهم امام اللجنة وتحقيق سرعة البت فيها .
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس المرسوم رقم (9) لسنة 2010 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الاعتراف المتبادل بعلامات دمغ المعادن الثمينة والتعاون في مجال انشطة التقييس والرقابة على المعادن الثمينة والاحجار ذات القيمة بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 23/3/2008 وان تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.كما اصدر سموه المرسوم رقم(10) لسنة 2010 بالتصديق على تعديل الفقرة الثالثة من المادة الاولى من الاتفاقية العربية لمكافحة الارهاب وان تكون له قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وقضى المرسومان بتنفيذهما والعمل بهما من تاريخ صدورهما وان ينشرا في الجريدة الرسمية.
واصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية نقل جوي بين اقليمي حكومة دولة قطر وحكومة مالطا وما وراءهما الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26/8/2009 ..كما اصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين حكومتي البلدين الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26/8/2009 .
واصدر سمو الأمير ايضا وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضريبي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية والموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 25/12/2003 .
واصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على تعديل دستور منظمة العمل الدولية والذي اقره مؤتمر العمل الدولي في دورته الثانية والسبعين التي عقدت في جنيف بتاريخ 4/6/1986 .

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (1) لسنة 2001 بإصدار قانون الخدمة المدنية
قانون رقم (33) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1984 في شأن تقاعد الموظفين المدنيين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك