تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد14/2/2010 م

"الشؤون الاجتماعية" تنظم دورات قانونية لموظفيها

الدوحة - قنا:
تنظم إدارة الشؤون القانونية بوزارة الشؤون الاجتماعية غدًا عدداً من الدورات التدريبية لموظفي الوزارة بعدد من الإدارات الخدمية التي تتصل بالمجتمع وهي «إدارة الإسكان، إدارة الحماية الاجتماعية، إدارة الجمعيات والمؤسسات الخاصة، إدارة الضمان الاجتماعي، إدارة التنمية الأسرية، إدارة المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة، وحدة التعاون الدولي».
وتنظم هذه الدورات للباحثين والإخصائيين الاجتماعيين بالإضافة إلى موظفي إدارة الشؤون القانونية بالوزارة، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى العمل الوظيفي وتنمية الوعي والإدراك القانونيين لهم حيث سيتم إقامة هذه الدورات بمقر إداراتهم حتى 19 يوليو المقبل.. ويحاضر في هذه الدورات عدد من المستشارين وهم السيد سامح القاضي والسيد وليد عبد المنعم والسيد مصباح عبد اللاه. وتشمل هذه الدورات عدداً من المواضيع التي تدخل في مجال طبيعة عملهم (قواعد المسؤولية التأديبية والتحقيق الإداري – تنمية مهارات الصياغة القانونية – شرح أحكام قانون الإسكان وقراراته التنفيذية – شرح قانون الأحداث – الاتفاقيات الدولية لحماية حقوق المرأة والطفل والأشخاص ذوي الإعاقة – شرح أحكام قانون الضمان الاجتماعي وقراراته التنفيذية – شرح أحكام قانون الجمعيات والمؤسسات الخاصة). وتستهدف هذه الدورات عددا من الفئات المعنية وذات العلاقة المباشرة بالخدمات التي توفرها الوزارة حيث تم بناءً على ذلك صياغة وتنفيذ هذه الدورات التي تسعى إلى رفع مستوى تعاملهم ومعرفتهم بهذه المجالات التي تدخل في صلب عملهم ومجالهم الميداني والمهني.

الشؤون الاجتماعية تطلق مشروع " حياة جديدة " لتأهيل المفرج عنهم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك