تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الاثنين ١٩ ابريل ٢٠١٠

قطر تؤكد استمرار تطبيق النظام الحالي للتأشيرات

الدوحة-قنا:
أوضح مصدر مسؤول بإدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية في رد له على استفسار من وكالة الأنباء القطرية حول مانشر من رغبة دولة قطر في تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل عند منح رعايا عدد من الدول تأشيرات دخول للبلاد في منافذ الحدود القطرية- أن الوزارة قد تلقت مذكرات من عدد من هذه الدول تطلب فيها منحها المزيد من الوقت لتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل وأن الوزارة تقوم حاليا بدراسة مضمون هذه الطلبات.
وأكد المصدر أنه سيتم الاستمرار في تطبيق النظام الحالي المعمول به دون تغيير. كما أكد المصدر أن دولة قطر ستستمر في تنفيذ مضمون الاتفاقيات الثنائية الموقعة مع الدول الأخرى بخصوص الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول.



قرار رقم (9) لسنة 1963 بشأن تنظيم منح التأشيرات وأنواعها والرسوم المستحقة عليها تنفيذًا لنص أحكام القانون رقم (3) لسنة 1963 بتنظيم دخول وإقامة الأجانب في قطر
قرار وزير الداخلية رقم (1) لسنة 1998 بإعفاء شركة الخطوط الجوية القطرية من الرسوم المستحقة على تأشيرات الدخول وتراخيص الإقامة لرجال الأعمال والموظفين الذين تستقدمهم على كفالتها
وقف معاملات 50 شركة بالقطاع الخاص لمخالفتها قانون العمل
العمل توقف وتخالف 850 شركة لعدم التزامها بتطبيق بنود القانون
شركات وهمية تتاجر في التأشيرات
محمود: الأزمة المالية أوجدت فائضاً في العمالة وأتوقع تراجعا في التأشيرات الجديدة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك