تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية -الأربعاء12/5/2010 م

تحديد موعد لإيداع طلبات التأشيرة الفرنسية

الدوحة - قنا :
كشفت سفارة الجمهورية الفرنسية لدى الدولة عن إجراء جديد لطالبي الحصول على تأشيرة لدى السفارة اعتبارا من الاول من يونيو القادم.
وقالت السفارة في بيان لها أمس ان ايداع الطلبات سيكون بناء على تحديد موعد وذلك من اجل تسهيل استقبال المراجعين والعمل على تقليل فترات الانتظار.
وأوضحت أنه سيتم تحديد الموعد أوتوماتيكيا حيث سيتولى طالبو التأشيرات تحديد اليوم والساعة التي تناسبهم على موقع السفارة الالكتروني www.ambafrance-qa.org .

قانون رقم (3) لسنة 1963م بتنظيم دخول وإقامة الأجانب في قطر
مرسوم رقم (21) لسنة 1975 بالمصادقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والمالي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فرنسا
قرار رقم (9) لسنة 1963 بشأن تنظيم منح التأشيرات وأنواعها والرسوم المستحقة عليها تنفيذًا لنص أحكام القانون رقم (3) لسنة 1963 بتنظيم دخول وإقامة الأجانب في قطر
قرار وزير الداخلية رقم (1) لسنة 1998 بإعفاء شركة الخطوط الجوية القطرية من الرسوم المستحقة على تأشيرات الدخول وتراخيص الإقامة لرجال الأعمال والموظفين الذين تستقدمهم على كفالتها
وقف معاملات 50 شركة بالقطاع الخاص لمخالفتها قانون العمل
العمل توقف وتخالف 850 شركة لعدم التزامها بتطبيق بنود القانون
شركات وهمية تتاجر في التأشيرات
محمود: الأزمة المالية أوجدت فائضاً في العمالة وأتوقع تراجعا في التأشيرات الجديدة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك