تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


-الأربعاء2/6/2010 م

الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات الاقتصادية

الدوحة - قنا :
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري والفني بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الصين الشعبية الموقعة بمدينة بكين بتاريخ 6/7/2004.
كما اصدر سموه "حفظه الله" وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية باكستان الاسلامية الموقعة بمدينة اسلام اباد بتاريخ 26/8/2004.
واصدر سمو الأمير المفدى وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البرازيل الاتحادية بشأن تجنب الازدواج الضريبي على الدخل والارباح الناتجة عن النقل الجوي الدولي الموقعة بمدينة برازيليا بتاريخ 20/1/2010.
كما اصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية القبرصية الموقعة بمدينة نيقوسيا بتاريخ 21 / 4 / 2010 .

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1983 ببدء الخطوات التنفيذية للاتفاقية الاقتصادية الموحدة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
مرسوم رقم (24) لسنة 1995 بالتصديق على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية إنشاء منظمة التجارة العالمية والاتفاقيات التجارية المتعددة الأطراف الملحقة بها
مجلس التعاون الخليجي.. 29 عاماً من الصمود

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك