تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الاحد 20 يونيو 2010 م

دورة عن الرقابة الصحية في الصالونات النسائية

الدوحة - الراية :
نظم إدارة الموارد البشرية بوزارة البلدية صباح اليوم ولمدة خمسة أيام، دورة تدريبية عن (الرقابة الصحية في الصالونات النسائية) تشارك فيها (14) مشرفة ومفتشة من مختلف الإدارات والبلديات.
يهدف البرنامج الذي تقدمه د. عبير سعد عبد الوهاب أخصائي صحة عامة أول بقسم التأهيل والتدريب إلى الارتقاء بأداء ومهارات الموظفات العاملات في مجال الرقابة الصحية في الصالونات النسائية وتزويدهن بأحدث المستجدات في هذا المجال وتوعيتهن بالمخاطر الناتجة عن الإهمال أو التقصير من العاملات في الصالونات والتوعية بالمخاطر والأمراض التي تنتقل عن طريق الصالونات.
وتتضمن محاور البرنامج معرفة الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في الصالونات النسائية، والتوعية بالأمراض التي تنتقل عن طريق الصالونات بسبب الممارسات الخاطئة أو الإهمال ومراقبة والكشف على الأجهزة والأدوات المستخدمة في الصالونات، ومعرفة المستحضرات العلاجية وغير العلاجية المستخدمة في الصالونات.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك