تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الاحد 20 يونيو 2010 م

معهد الشرطة يحتفل بتخريخ دورتين

الدوحة - الراية :
احتفل معهد تدريب الشرطة بتخريج الدورة (التأسيسية العاشرة للحاسب الآلي للضباط ) والتي عقدت بالمعهد خلال الفترة من 6/6 إلى 17 /6 /2010م والتحق بها (20) ضابطاً من مختلف الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية، وتخريج الدورة (الأولى للأساليب الحديثة في تحديد الاحتياجات التدريبية للضباط) والتي عقدت خلال الفترة من 13 /6 إلى 17 /6 /2010م والتحق بها(32) ضابطا حضر الحفل العقيد الدكتور/ محمد عبد الله المحنا مساعد مدير معهد تدريب الشرطة والذي أوضح أن انعقاد الدورتين يأتي في إطار صقل معارف الضباط بالواجبات الوظيفية وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يخدم العمل الأمني، متمنيا التوفيق لمنتسبي الدورتين.
وهدفت دورة الحاسب الآلي إلى تعريف المتدربين بالبرامج الأساسية لتنمية وتطوير كفاءتهم وأدائهم في استخدام الحاسب الآلي في العمل الأمني. وتلقى الدارسون دروسا في مقدمة الحاسب الآلي وبرمجية النوافذ ومعالجة النصوص بالإضافة إلى تطبيقات عملية على الحاسب الآلي.
وهدفت دورة الأساليب الحديثة في تحديد الاحتياجات التدريبية إلى صقل معارف المتدربين وتزويدهم بالأساليب العلمية الحديثة في تحديد الاحتياجات التدريبية وتنمية مهاراتهم في مجال وبناء وتقويم المناهج التدريبية الأمنية.
وفي نهاية الحفل قام العقيد الدكتور/محمد عبد الله المحنا بتوزيع الشهادات على الدارسين.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك