تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - 8073 العدد - الثلاثاء 20 يوليو 2010م – الموافق 8 شعبان 1431هـ

تنفذها وزارة البيئة
حملة ترويج لموسوعة هيئة التقييس الخليجية

الدوحة - العرب
أعلنت هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن فتح باب التسجيل في الموسوعة الخليجية للجهات الحاصلة على شهادات نظم الإدارة التي تعتزم الهيئة إصدارها خلال هذا العام.
وأطلقت إدارة شؤون المختبرات والتقييس بوزارة البيئة حملة ترويج للموسوعة لتستفيد منها الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية بقطر.
وتختص الموسوعة بالمنشآت الحاصلة على شهادة نظم الجودة في دول الخليج العربية، وتحتوي معلومات مهمة عن أنظمة الجودة، بالإضافة إلى التعريف بهيئة التقييس وأنشطتها ولوائح وأنظمة أعمالها.
وتهدف الموسوعة إلى إبراز جهود الجهات الحكومية والخاصة في تطبيق أنظمة الجودة، وتشجيع الشركات على تطبيق هذه الأنظمة والاستفادة منها في تحسين الأداء وتقليل تكلفة الإنتاج وزيادة رواج منتجاتها في الأسواق الخليجية.
وتعتبر الموسوعة بوابة لتسويق منتجات الشركات الحاصلة على شهادة نظم إدارة الجودة، والتعريف بالأنشطة التجارية المميزة.
وتحتوي الموسوعة على أحدث قاعدة بيانات عن الشركات والمؤسسات العاملة بالدول الأعضاء بهيئة التقييس، ومعلومات عن منظمة التقييس الدولية (ISO)، والمبادئ الخاصة بتأهيل المنشآت التجارية والصناعية.
وتعمل الموسوعة على تسهيل التبادل التجاري بين السوق الخليجية والعالمية.
وينظم حفل تدشين إصدار الموسوعة بالرياض بالاشتراك مع الجمعية العمومية السنوية لمنظمة التقييس الدولية ومشاركة بعض منظمات التقييس في العالم.
ويقام على هامش الحفل معرض متخصص للشركات الحاصلة على شهادة الجودة وحملة للتعريف بالموسوعة.

قرار رئيس المجلس الأعلى للبيئة والمحميات الطبيعية رقم (4) لسنة 2005 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون حماية البيئة الصادر بالمرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002
مرسوم بقانون رقم (11) لسنة 2000 بإنشاء المجلس الأعلى للبيئة والمحميات الطبيعية
قانون لتنظيم استيراد الكائنات المحورة وراثياً
د. فالح آل ثاني: قطر تهتم بحماية الحياة الفطرية

الاتفاقيات الدولية والإقليمية تحمي البيئة البحرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك