تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية- الأحد 24 شوال 1431 الموافق 3 اكتوبر 2010

التنمية الإدارية ينظم 6 برامج تدريبية

الدوحة - قنا :

ينظم معهد التنمية الإدارية اعتبارا من اليوم سلسلة من البرامج الجديدة، في إطار خطة التدريب العامة 2010-2011 المعدة لتدريب الموظفين من مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة.
وتتضمن هذه السلسلة برامج "إدارة المشاريع(1)" .. و "إعداد الموازنة العامة: الباب الثاني والثالث" .. و"مايكروسوفت إكسل".. و"مايكروسوفت وورد (مستوى مبتدئ)".. و"إعداد خطط التدريب والتطوير".. و"مهارات إعداد وصياغة المراسلات والتقارير".
واكد معهد التنمية الإدارية أن برنامج /إدارة المشاريع(1)/ يهدف إلى تمكين المشاركين من المهارات اللازمة لإدارة المشاريع والتعرف على أهم الأساليب المتبعة في تنفيذ وجدولة المشاريع.
أما برنامج / إعداد الموازنة العامة: الباب الثاني والثالث/ فيسعى إلى تزويد المشاركين بالمفاهيم والمعارف الخاصة والأسس القانونية المتعلقة بقانون الموازنة فيما يخص البابين الثاني والثالث، وإكسابهم المهارات وتنمية قدراتهم

قانون رقم (6) لسنة 1997 بإنشاء معهد التنمية الإدارية
مرسوم بقانون رقم (24) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 1997 بإنشاء معهد التنمية الإدارية
قرار مجلس الوزراء رقم (8) لسنة 1999 بتشكيل مجلس إدارة معهد التنمية الإدارية
قرار مجلس الوزراء رقم (37) لسنة 2004 بإصدار لائحة العاملين بمعهد التنمية الإدارية
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2008 بتسمية أعضاء مجلس إدارة معهد التنمية الإدارية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك