تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق - السبت ٦ نوفمبر ٢٠١٠

ضمن مشروع التأهيل والتطوير...دورة في "القيادة" لموظفي "عيد الخيرية"

الدوحة- الشرق:
أنهت "مؤسسة الشيخ عيد الخيرية" دورة تدريبية في موضوع القيادة لصالح موظفيها وضمن مشروع التأهيل والتطوير لكادرها البشري وتزويده بمختلف المهارات اللازمة لتأدية مهامه على أكمل وجه.
وتضمنت الدورة التي نشّطها المُحاضِر سهيل عوّاد مجموعة منتقاة من المحاور الحاسمة على صعيد اكتساب المهارات القيادية ومنها: بناء الشخصية القيادية، الفرق بين الإدارة والقيادة، المهارات القيادية، مهام القائد، بناء الرؤية والرسالة والخطط، اتخاذ القرار، بناء فِرق العمل، أساليب اتخاذ القرار..الخ.
وامتدت الدورة على مساحة 20 ساعة من المحاضرات والتدريبات العملية وتضمنت شروحا بالفيديو وتدريبا بالأدوار "التدريب التمثيلي" واعتمدت على منهاج عالمي معترف به.
وقال المحاضّر سهيل عوّاد المشرف على الدورة التي قام عليها مركز "نيوهورايزون" إن المشاركين في الدورة قد سجلوا تجاوبا ملحوظا مع ما تم تقديمه لهم.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (13) لسنة 2004 بإنشاء الهيئة القطرية للأعمال الخيرية
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (6) لسنة 2004 بتشكيل مجلس إدارة الهيئة القطرية للأعمال الخيرية
قرار وزير العمل والشؤون الاجتماعية والإسكان رقم (5) لسنة 1992 بالموافقة على عقد تأسيس لجنة قطر لمشروع كافل اليتيم ونظامها الأساسي (جمعية خيرية)

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك