تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


dir="rtl" align="justify">

قطر - جريدة الراية -السبت 21 ذو الحجة 1431 الموافق 27 سبتمبر 2010

الأمير يصدر مراسيم ووثائق تصديق على عدد من الاتفاقيات بين قطر ودول أخرى

الدوحة - قنا :

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس مرسوما بالتصديق على اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الهند الموقعة بمدينة نيودلهي بتاريخ 25-8- 2004 وان تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سموه مرسوماً بالتصديق على مذكرة تفاهم حول التشاور الثنائي بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية مالطا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26 -8 - 2009 وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سمو أمير البلاد المفدى ايضا مرسوما بالتصديق على بروتوكول للتعاون بين مكتب التدريب وتطوير الموارد البشرية في وزارة خارجية دولة قطر والاكاديمية الدبلوماسية لوزارة الخارجية والوحدة الاوروبية لجمهورية كرواتيا الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 26-10- 2009 وان تكون له قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور، وأصدر سموه كذلك مرسوما بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية قبرص الموقعة بمدينة نيقوسيا بتاريخ 21-4-2010 وان تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وان تنشر في الجريدة الرسمية.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون الأمني بين وزارة الداخلية في دولة قطر وإدارة الشرطة الوطنية بجمهورية كوريا , الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 29-10-2009.
وأصدر سمو الامير المفدى وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التقييس والمطابقة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية قبرص , الموقعة بمدينة نيقوسيا بتاريخ 21-4-2010.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية تسوية منازعات الاستثمار بين الدول ومواطني الدول الاخرى، الموقعة بتاريخ 18-3-1965.
وأصدر سموه كذلك وثيقة بالموافقة على التصديق على مشروع اتفاق بشأن النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية , الموقع بمدينة طهران بتاريخ 10-11-1991.
وأصدر سمو الامير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنما بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها، الموقعين بمدينة نيويورك بتاريخ 23-9-2010.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بتعديل بعض أحكام اتفاق النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مصر العربية , الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 5-7-2006.

مرسوم رقم (51) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي بين دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية
مرسوم رقم (44) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان
مرسوم رقم (38) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية العربية السورية
قرار أميري رقم (22) لسنة 2005 بإنشاء جهاز قطر للاستثمار

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك