تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


فطر- جريدة الراية- الأحد 13 محرم 1432 الموافق 19 ديسمبر 2010

الأمير يتبادل التهاني مع رئيس مجلس الشورى باليوم الوطني

الدوحة- قنا :

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة من سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للدولة فيما يلي نصها:
حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد.
يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن إخواني أعضاء مجلس الشورى أن أتقدم إلى سموكم الكريم بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني للدولة، سائلين الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الوطنية الغالية على سموكم بموفور الصحة والسعادة وعلى بلدنا الحبيب بالعزة والمنعة والمزيد من التطور والتقدم والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة والواعية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محمد بن مبارك الخليفي
رئيس مجلس الشورى
وقد رد سمو الأمير المفدى ببرقية الشكر التالية:
سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى..
تلقينا بفائق التقدير تهانيكم الكريمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلدنا الغالي.. وإننا إذ نبادلكم وإخوانكم أعضاء مجلس الشورى أطيب التهاني بهذه المناسبة الميمونة، لنعرب عن بالغ التقدير لمشاعركم الصادقة راجين لكم جميعا موفور الصحة والسعادة ولشعبنا العزيز المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمد بن خليفة آل ثاني
أمير دولة قطر

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك