تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية - الأحد 20 محرم 1432 الموافق 26 ديسمبر 2010

تقديرا لجهودهم في نجاح المؤتمر
النائب العام يكرّم متطوعي مؤتمر رؤساء النيابات

كتب - السيد عبدالسلام :

النص
كرم د. علي بن فطيس المري النائب العام عددا من المتطوعين بالمؤتمر العربي الرابع لرؤساء النيابات العامة ونواب العموم والمدعين العامين ورؤساء هيئات التحقيق والادعاء العام والوكلاء العامين الذي استضافته الدوحة خلال الفترة 4-5 أكتوبر الماضي بمشاركة من17 دولة عربية.
واكد سعادة النائب العام أهمية العمل التطوعي الذي يقوم به بعض العاملين في الوزارات وعلى رأسهم العاملون بلخويا الذين قدموا كافة المساعدات الخاصة بالمؤتمر.
وأضاف د. المري: العمل التطوعي ربما لا يحتاج من وجهة نظر البعض الى التكريم لكننا ،ومن باب العرفان بالجهد المبذول، نستضيف هؤلاء لنشكرهم على جهودهم التي بذلوها خلال انعقاد المؤتمر والمساهمة في إنجاحه.
وعقب كلمته قام سعادة النائب العام بتكريم كل من:
العقيد خالد عبدالله الحوطي والعقيد عيسى علي المهندي والعقيد فالح بن محمد آل ثاني والنقيب غانم حمد الرميحي والنقيب هلال مبارك الكواري والنقيب سعود محمد الكعبي والنقيب خليفة عبدالله العطية والنقيب مرزوق جوهر وليد وملازم ناصر مبارك المفتاح وملازم خالد احمد المالكي وملازم مشعل محمد العلي وعلي جبران الشهراني وعيسى حسن المناعي وحسن عبدالهادي الدوسري وراشد علي المضيحكي ومحمد سالم غرامة ومتعب معيض الاحبابي وفيصل ابراهيم جديع والرقيب حمد محمد المطوع والعريف محمد خليفة الكواري

قانون رقم (10) لسنة 2002 بشأن النيابة العامة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك