تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة الراية- السبت 26 فبراير 2011 الموافق 23 ربيع الأول 1432هـ

بمشاركة 60 طالبة
عيد الخيرية تنظم برنامجاً للعمل التطوعي

ينظم الفرع النسائي بمؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية برنامج (فتياتنا والعمل التطوعي) وذلك ضمن فعاليات نادي عيد التطوعي للفتيات. والذي بدأت فعالياته مساء يوم الأحد الموافق 20-2-2011م وتستمر أنشطته لمدة أسبوع في مقر الفرع بمنطقة الدفنة، وتشارك فيه طالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية الراغبات بالساعات التطوعية.
وصرحت مدير عام الأفرع النسائية بعيد الخيرية أمينة معرفيه أن البرنامج يهدف لنشر ثقافة العمل التطوعي والعمل على توجيه الطاقات الشبابية للفتيات وتوظيفها لخدمة الدين والمجتمع بالإضافة إلى توجيههن لكيفية استثمار أوقات فراغهن بشكل أمثل في كل المجالات الإنسانية والاجتماعية, بحيث ستحصل الطالبة في نهاية البرنامج على 25 ساعة تطوعية، ونقول لكل فتاة وكل طالبة إنه بالعلم تعرفين!! وبالعمل تتعلمين!! وبكل منهما تبدعين وتفتخرين.. فتكون لكِ بصمتكِ الواضحة في خريطة بلدكِ ومحيط بيئتكِ .
وأشارت الى أن البرنامج يلقى إقبالا ملحوظاً من الفتيات على المشاركة حيث تشارك فيه خلال هذه الفعاليات 60 طالبة من المرحلتين الإعدادية والثانوية، وأشارت أن البرنامج يتضمن عدة فعاليات منها: ورشة عمل تم تقسيم الطالبات المنتسبات للبرنامج فيها إلى عدة مجموعات كل مجموعة منهن تقوم بالإعداد والتجهيز لحملة أو نشاط، برنامج تابع للمؤسسة أو تفريغ CD. وفي نهاية البرنامج تقوم كل مجموعة بتنفيذ البرنامج في اليوم المخصص لها. كذلك تم إقامة دورة تدريبية عن مفهوم العمل التطوعي وأهميته طرحها الشيخ طارق الحواس بمعدل 4 ساعات تدريبية



دورات تدريبية لموظفي الأعلى للصحة والعمل التطوعي
الجمهور يعارض فرض العمل التطوعي على المحامين 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك