تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية - الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432الموافق 15 مارس 2011

الشيخ تميم تقدم مستقبلي ومودعي الأمير سلمان آل خليفة
ولي العهد ونظيره البحريني يستعرضان العلاقات والقضايا المشتركة

سموه أقام مأدبة غداء على شرف ولي عهد البحرين والوفد المرافق الدوحة - قنا :
عقد سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد اجتماعاً أمس مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى بمملكة البحرين الشقيقة.
تم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأقام سمو ولي العهد مأدبة غداء على شرف سمو ولي عهد البحرين والوفد المرافق.
وتقدم سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد مودعي أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى بمملكة البحرين الشقيقة لدى مغادرته والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي مساء أمس بعد زيارة أخوية للبلاد استغرقت يوما واحدا.
كان سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد تقدم مستقبلي أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى بمملكة البحرين الشقيقة لدى وصوله والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي بعد ظهر أمس في زيارة أخوية للبلاد تستغرق يوما واحدا.



نائب الأمير وولي عهد البحرين يستعرضان تعزيز العلاقات والقضايا المشتركة  
رئيس الوزراء ونظيره الكويتي يستعرضان العلاقات والقضايا المشتركة
الرئيس اللبناني ورئيس الوزراء يستعرضان العلاقات والقضايا المشتركة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك