تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب- السبت 04 جمادى الآخرة 1432 الموافق 7 مايو 2011  العدد 8364

سفير قطر يحضر تخريج ضباط قطريين بسنغافورة

سنغافورة - العرب

حضر سعادة السفير راشد بن علي الخاطر سفير دولة قطر في سنغافورة أمس الجمعة حفل تخريج ضباط وضباط الصف المشاركين من دولة قطر في دورة الدفاع المدني المقامة بأكاديمية الدفاع المدني بسنغافورة.
وفي بداية الحفل قام العقيد كريستوفر تان مدير أكاديمية الدفاع المدني بسنغافورة بإلقاء كلمة رحب فيها بسعادة السفير والسادة الضيوف، كما قدم تهانيه إلى الخريجين من الدورة متمنيا لهم مزيداً من التوفيق.
تلا ذلك عرض تقديمي للمشاركين في فعاليات الدورة وأهم المهارات التي تم اكتسابها، كما حضر حفل التخريج عدد من كبار الضباط في الدفاع المدني ووزارة الشؤون الداخلية السنغافورية وأعضاء سفارة دولة قطر بسنغافورة.
وخلال لقاء سعادة السفير مع الخريجين من الدورة والذين بلغ عددهم 15 خريجاً، من الضباط وضباط الصف، أشاد سعادته بجهود المشاركين وبارك اجتيازهم الدورة، وحثهم على الاستفادة من المعلومات المكتسبة للمضي قدما نحو تطوير مهاراتهم وصقلها للرقي باسم دول قطر في كافة المجالات، كما عبر عن تمنياته لهم بمزيد من التفوق والتقدم



قانون رقم (12) لسنة 2003 بإنشاء قوة الأمن الداخلي
قانون رقم (5) لسنة 2003 بإنشاء جهاز أمن الدولة
قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك