تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الوطن - السبت 16 رجب 1432 الموافق 18يونيو2011

كهرماء: لائحة خليجية لـ «ترشيد المياه»

كتب ناصر محمود

دعت المؤسسة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) جميع دول مجلس التعاون الخليجي لاعتماد لائحة خليجية لأدوات ترشيد المياه، وذلك لمواجهة التزايد المطرد في في الطلب على الماء في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والصناعية والسياحية.
وأكدت المؤسسة على أهمية دعم ونشر الوعي البيئي والاجتماعي والثقافي والصحي بين المواطنين والمقيمين في جميع الدول الخليجية، خصوصاً فيما يتعلق بمجالات ترشيد المياه وصناعاتها، مما يترك أثراً إيجابياً بين أفراد المجتمعات.
وتعمل حالياً «كهرماء» على تنفيذ العديد من البرامج والانشطة التوعوية، حيث وضعت العديد من الخطط لتنفيذ الحملة من خلال التواصل مع كبار المشتركين كالمجمعات التجارية والشركات الكبرى والمؤسسات العامة والخاصة.
وتتبنى المؤسسة شعار «اقتصد لتدوم..لحياة أفضل» لحملتها هذا العام، وذلك تأكيداً منها على أهمية توعية المجتمع بأهمية ترشيد استخدام الكهرباء والمياه، حـــــيث تؤمن المؤسسة أن الاستثمار في برامج ترشــــيد الطاقة والمياه يجب أن يكون أحد الاتجاهات الرئيسية للسياسة العامة وأهمية توحيد الجهود مع الوزارات والهيئات المعنية.

مشروع قانون لترشيد استهلاك الكهرباء والماء
الأمير يصدر قانون ترشيد استهلاك الكهرباء والماء

تفاصيل قانون ترشيد الكهرباء والماء 
مشروع قانون لترشيد استهلاك الكهرباء والماء
الأمير يصدر قانون ترشيد استهلاك الكهرباء والماء
البلدي يشيد بقانون ترشيد واستهلاك الكهرباء والماء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك