تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب- السبت 23 رجب 1432 الموافق 25يونيو2011 العدد 8413

قضايا الصحة والبيئة على طاولة مؤتمر الصحافة العلمية

تبدأ بعد غد فعاليات المؤتمر العالمي للصحافيين العلميين الذي تستضيفه مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. ويناقش أهم التحديات والقضايا التي تواجه التغطية الإعلامية للشؤون العلمية والصحية والبيئية في الشرق الأوسط والعالم بأسره، إلى جانب قضايا الأمن الغذائي. ويبحث المشاركون من خلال جلسات وورش العمل وفعاليات التواصل موضوع تغير المناخ والأوبئة الصحية، فضلاً عن قضايا علمية أخرى ظلت مثارا للجدل والخلاف.
ويشارك في المؤتمر الذي يعقد بالمركز الطلابي في المدينة التعليمية على مدى يومين ما يزيد على 600 صحافي ينتمون لأكثر من 75 دولة، والذين ستتاح لهم الفرصة للاطلاع على التقدم الذي أحرزته قطر فيما يخص تطوير بنيتها التحتية للطب والتكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والعلوم البيئية والعلوم الجزيئية وتكنولوجيا النانو. وتدعم المؤتمر مجموعة متنوعة من المؤسسات القطرية إما من خلال الرعاية أو المشاركة.. كما سترعى واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا في قطر جلسة نقاشية حول استخدام أحدث التكنولوجيا لأغراض التنمية الاقتصادية والبشرية في مجالات مثل الرعاية الصحية والرياضة والسلامة. وسيقوم طلاب من برنامج الصحافة بجامعة نورث وسترن بنشر أخبار المؤتمر ومقاطع صوتية من الحوارات التي ستدور خلال الجلسات في نشرات يومية على الإنترنت.



مطلوب تشريعات لحماية الإعلاميين
مرسوم بقانون رقم (20) لسنة 1990م بتنظيم وزارة الإعلام والثقافة وتعيين اختصاصاتها
قرار أميري رقم (86) لسنة 2007 بالموافقة على إنشاء مركز الدوحة لحرية الإعلام
قرار مجلس الوزراء رقم (3) لسنة 1993 بتعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الإعلام والثقافة
وثيقة تأسيس مركز الدوحة لحرية الإعلام

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك