تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب- الثلاثاء 26 رجب 1432 الموافق 28 يونيو2011 العدد 8416

قطر تشارك في اجتماعات «الفاو»
اتفاق قطري إيراني على أهمية الأمن الغذائي

تشارك دولة قطر في اجتماعات الدورة الـ37 لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) والتي تعقد بمقر المنظمة في روما خلال الفترة من 25/6 إلى 2/7.
يرأس وفد قطر في اجتماعات هذه الدورة سعادة السيد عبدالله بن مبارك بن اعبود المعضادي وزير البيئة.
وعلى هامش فعاليات الدورة اجتمع سعادة وزير البيئة مع سعادة السيد محمد رضا اسكندري وزير الزراعة الإيراني. وبحث الجانبان العلاقات القائمة بين البلدين في المجالات الزراعية وسبل تطويرها وتنميتها، واتفقا على أهمية المحافظة على الأمن الغذائي.
حضر الاجتماع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي سفير دولة قطر في روما.
كما اجتمع سعادة وزير البيئة مع السيد علوي شهاب مبعوث الرئيس الإندونيسي لمنطقة الشرق الأدنى وبحث معه العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.
وقد انتخب مؤتمر هذه الدورة أمس الأول البرازيلي خوسيه غراتسيانو داسيلفا مديرا عاما للمنظمة خلفا للسنغالي جاك ضيوف. وفاز داسيلفا في الجولة الثانية من التصويت السري بحصوله على 92 صوتاً ضد منافسه الإسباني ميجيل أنخيل موراتينوس كوياوبي، الذي حصد 88 صوتاً.
وشارك في التصويت 180 دولة بينها قطر من الدول الأعضاء في المنظمة وعددها 191 دولة، علما أن "الفاو" تأسست في مدينة كيبيك بكندا في 16 أكتوبر 1945.



ولي العهد يستعرض مع رحيمي علاقات قطر وإيران والقضايا الإقليمية
اتفاقية إيرانية قطرية لحراسة الحدود
النائب العام يجتمع مع رئيس السلطة القضائية الإيرانية
وزير البلدية يشارك في المؤتمر الاقليمي لمنظمة الفاو

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك