تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية - الأربعاء27/7/2011 م

أصدرها نائب الأمير ولي العهد..وثائق تصديق على اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع عدد من الدول

الدوحة - قنا :
أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد المرسوم رقم 38 لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة الموقعة في سنغافورة بتاريخ 9 /2010/11 وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة 68 من الدستور.
وقضى المرسوم بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.
كما أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، نائب الأمير ولي العهد ، وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية حول تيسير الزيارات بدون تأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2011/2/23.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم حول المشاورات الثنائية بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية الأوروغواي الشرقية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2011/4/12.
وأصدر سمو نائب الأمير ولي العهد أيضا وثائق بالموافقة على التصديق على اتفاقية لتطوير العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية أوزبكستان، وعلى اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين حكومتي البلدين، وعلى مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية أوزبكستان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2010/11/24.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم لإقامة مشاورات سياسية ثنائية بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة العلاقات الخارجية والتجارة والتكامل الاقتصادي لجمهورية الاكوادور الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2011/3/20 .

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
الأمير يصادق على 3 اتفاقيات
الأمير ورئيس وزراء إسبانيا يشهدان توقيع 6 اتفاقيات
الأمير والرئيس البرازيلي يشهدان توقيع 4 اتفاقيات ومذكرتي تفاهم
الأمير يوقع ثلاث اتفاقيات للتعاون مع الأرجنتين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك