تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق -الاربعاء 30 شوال1432 الموافق 28 سبتمبر2011

رئيس الوزراء: اتفاقيات تعاون لتعزيز العلاقات القطرية - الجزائرية

جلسة مباحثات قطرية - جزائرية تتناول العلاقات الثنائية.. رئيس الوزراء ينقل رسالة من الأمير إلى الرئيس بوتفليقة
الزيارة تهدف إلى التواصل وتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري
الجزائر-قنا:

عقدت امس بالعاصمة الجزائرية جلسة مباحثات بين دولة قطر برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ودولة السيد أحمد أويحيى الوزير الأول في الحكومة الجزائرية.
تم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والاستثمارية.
حضر الجلسة أعضاء الوفد المرافق لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ومن الجانب الجزائري سعادة السيد يوسف يوسفي وزير الطاقة والمناجم وسعادة السيد محمد بن مرادي وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وسعادة السيد عبدالقادر مساهل الوزير المكلف بالشؤون الإفريقية والمغاربية.
وقد أقام دولة السيد أحمد أويحيى مأدبة عشاء تكريما لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وأعضاء الوفد المرافق.
وكان معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني قد وصل في وقت سابق ليلة أمس إلى الجمهورية الجزائرية في زيارة عمل تستمر يومين، وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مطار بومدين دولة السيد أحمد أويحيى ووزيرا الطاقة والمناجم والصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجزائريان وسعادة السيد عبدالله بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى الجزائر.
وقال معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، في تصريح لمعاليه عقب وصوله للجزائر، إنه ينقل رسالة من حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير البلاد المفدى إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
وأوضح معاليه أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل بين دولة قطر والجمهورية الجزائرية، لافتا إلى أن هناك بعض الاتفاقيات التي بدأت في التبلور بين البلدين الشقيقين.


مرسوم رقم (33) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق تشكيل لجنة مشتركة بين دولة قطر والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
10 اتفاقيات للتعاون بين قطر والجزائر
العلاقات الثنائية بين قطر والجزائر
 العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها بين قطر والجزائر  

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك