تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة العرب-  الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 الموافق 22 نوفمبر2011  العدد 8563

اتفاقيتا تعاون قانوني واقتصادي بين قطر وإفريقيا الوسطى

عقدت بالديوان الأميري بعد ظهر أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر، برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وجمهورية إفريقيا الوسطى، برئاسة فخامة الرئيس فرانسوا ياغوفوندات بوزيزي رئيس الجمهورية.
حضر الجلسة سعادة السيد عبد الله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الديوان الأميري وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.
حضر الجلسة من جانب إفريقيا الوسطى أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس.
تم خلال الجلسة استعراض علاقات التعاون بين البلدين، وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وبعد جلسة المباحثات شهد سمو الأمير المفدى وفخامة رئيس إفريقيا الوسطى التوقيع على اتفاقية للتعاون في المجال القانوني، واتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إفريقيا الوسطى.
وأقام سمو الأمير المفدى مأدبة غداء تكريماً لفخامة رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى والوفد المرافق.
وكان رئيس إفريقيا الوسطى وصل الدوحة صباح أمس في زيارة للبلاد تستغرق يومين.
وكان في استقبال فخامته والوفد المرافق له لدى وصوله مطار الدوحة الدولي سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك