تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة العرب- الأثنين 17 محرم 1433 الموافق12 ديسمبر2011 العدد  8583

الأمير يبحث مع مون التعاون بين قطر والأمم المتحدة

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في قصر الوجبة مساء أمس سعادة السيد بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة، وسعادة السيد جورج سامبايو الممثل السامي لتحالف الحضارات لدى المنظمة الدولية، بمناسبة زيارتيهما للبلاد، للمشاركة في المنتدى الرابع لتحالف الأمم المتحدة للحضارات.
جرى خلال المقابلة بحث التعاون بين دولة قطر والأمم المتحدة، إضافة إلى استعراض أهم الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى.
والتقى سمو الأمير المفدى في قصر الوجبة مساء أمس عدداً من أصحاب الفخامة رؤساء الدول المشاركين في المنتدى الرابع لتحالف الأمم المتحدة للحضارات.
والتقى سموه -حفظه الله- كلاً من فخامة الرئيس بامير توبي رئيس جمهورية ألبانيا، وفخامة الرئيس تساخيا البجدورج رئيس جمهورية منغوليا، وفخامة الرئيس جورج إيفانوف رئيس جمهورية مقدونيا.
جرى خلال اللقاءات استعراض العلاقات الثنائية، وأهم الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المنتدى الرابع لتحالف الأمم المتحدة للحضارات.
واستقبل سمو الأمير المفدى في قصر الوجبة مساء أمس كلاً من سعادة السيد كيفن رود وزير خارجية أستراليا، وسعادة السيد مانويل تشافيز نائب رئيس حكومة إسبانيا، بمناسبة زيارتيهما للبلاد للمشاركة في المنتدى الرابع لتحالف الأمم المتحدة للحضارات.
جرى خلال المقابلتين استعراض العلاقات الثنائية وأبرز الموضوعات على جدول أعمال المنتدى.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك