تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة العرب-الخميس 20 محرم 1433الموافق 15 ديسمبر2011 العدد 8586

الأمير يستعرض القضايا الإقليمية والدولية مع سلطان عمان

التقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أخاه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة في قصر البركة بالعاصمة العمانية مساء أمس.
جرى خلال اللقاء البحث في العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.. كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق، كما حضره من الجانب العماني عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وكان حضرة صاحب السمو قد وصل إلى مسقط عصر أمس في زيارة خاصة لسلطنة عمان الشقيقة تستغرق يومين.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد المرافق إلى المطار السلطاني الخاص أخوه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.
كما كان في الاستقبال سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء، وكبار المسؤولين العمانيين، وسعادة السيد عبد الله بن محمد الخاطر سفير دولة قطر لدى السلطنة، والسادة أعضاء السفارة.
يرافق سمو الأمير خلال الزيارة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ووفد رسمي رفيع المستوى.
وحضر صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة العشاء التي أقامها أخوه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة، تكريماً لسموه والوفد المرافق في قصر البركة بالعاصمة العمانية مساء أمس.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قطر وعمان يتبادلان وثائق التصديق على مذكرة دمغ المعادن الثمينة
وزير العمل يجتمع مع سفيري عمان وكوريا
وزير العدل يبحث العلاقات القانونية مع مسؤولين عمانيين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك